منوعات

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة ،خطاب الموافقة على الأجر هو أحد افضل الأشكال التي يسعون اليها الذين يعملون  في مختلف المجالات في جميع مناحي  الدولة لتأكيد قيمة أجورهم الشهرية واستخدام هذا الخطاب في المعاملات الحكومية. مصرفية ثابتة للراتب وخطاب راتب ثابت للشركات والمؤسسات التعليمية (كالمعاهد البحثية والجامعات وغيرها) ، من خلال هذه المقالة سوف نعرض لك أكثر من نموذج جاهز لطباعة خطابات راتب ثابت.


خطاب تأكيد الراتب

خطاب تثبيت راتب هناك العديد من النماذج المتعلقة بطلب تثبيت الراتب ، حيث تختلف باختلاف المكان الذي قدمت إليه والبنك الذي سيتم تحويل الراتب إليه ، لذلك سنزودك بهذا النموذج التالي:

تم تحريره في اليوم… ../…. /…. الموافق …… ..

لمن يهمه الأمر والتحيات وبعد

نود إعلامكم أنه من خلال الشركة / …… الأستاذ / جنسيته …… ، ورقم جواز السفر ……. الذي صدر بتاريخ… ../…. /… ومازال ساري المفعول ، يعمل بصفة موظف في كفالتنا ، ويتقاضى راتباً شهرياً ثابتاً كما يلي:

الراتب الاساسي / … ريال سعودي.

بدل سكن وبدل مواصلات /… ريال سعودي.

إضافات أخرى /… ريال سعودي.

تم إعداد هذا الخطاب بناءً على طلب الموظف ، والشركة ليست مسؤولة عن أي معاملة بنكية يقوم بها معك.

أرجو أن تتقبلوا أكثر التحية والاحترام

مدير الشركة / … التوقيع / …

ختم الشركة/…


نموذج خطاب تأكيد الراتب من مصرف الراجحي

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة

خطاب تثبيت راتب ولكي يضمن الموظف قبول خطاب تأكيد راتبه ، يجب أن يكون هناك توافق بين حالة الموظف ومتطلبات الحصول على قرض بنكي ، وسنقدم لك عينة أخرى منه على النحو التالي:

تحرير خطاب تأكيد الراتب في يوم …… / …… / …….

الى من فرع مصرف الراجحي / …….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة نحن ، شركة / …… ، نعلمك أن السيد / … لديه رقم الهوية الوطنية ، وهو / ……. ورقم إقامته / ……. وما زال ساري المفعول حتى تاريخ / ……. يعمل داخل المؤسسة في القسم / …… عمل / …… تحت رعايتنا، و يحصل مقابل عمله معنا بشكل منتظم كل شهر، و يشمل ما يلي:

الراتب الاساسي / ….. ريال.

بدل تحويل / …… ريال.

الإضافة اليومية / …… ريال.

حوافز مالية أخرى / …… ريال سعودي.

مع كل الشكر والتقدير

مدير الشركة: …… التوقيع: ……

الختم: ……


نموذج خطاب تأكيد الراتب لوزارة الصحة

خطاب تثبيت راتب في حالة رغبة عامل في وزارة الصحة في إجراء معاملة مالية مع أحد البنوك في المملكة ، يجب عليه تقديم خطاب تأكيد الراتب كما هو موضح في النموذج التالي:

إلى السيد مدير البنك (…………..) – يجب تعبئة النقاط باسم البنك المراد تحويل الراتب إليه –

بعد التحية ..

نحيطكم علما بأن المواطن / ……. رقم هويته الوطنية / ……. صادر بتاريخ… /../ .. انتهاء صلاحيته بتاريخ… /… /… موظف يعمل بوزارة الصحة تحت المسمى الوظيفي / ……. ورقم وظيفته / …… .. ويتقاضى راتباً أساسياً / ……. بالريال بشكل شهري بالإضافة إلى حوافز بقيمة / ……. واستقطاعات بقيمة / ……. ، وقد تم تحرير هذا التطبيق بناءً على رغبة الموظف المذكور أعلاه ، ولا تتحمل الوزارة أية مسئولية عن أي معاملات جوهرية بينه وبين البنك.

معالي الوزير ، مع فائق الاحترام والتقدير

خاتم وزارة الصحة / …… ..


استمارة تأكيد الراتب قابلة للطباعة

خطاب تثبيت راتب… نموذج تثبيت راتب جاهز للطباعة

خطاب تثبيت راتب ،الحصول على خطاب تأكيد الراتب الجاهز هو أمر سيوفر عليك بالتأكيد وقتك وجهدك. قد تحتاج إلى خطاب لتقديمه إلى صاحب العمل لطلب تأكيد راتبك لغرض إجراء معاملات مع أحد البنوك ، لذلك سنقدم هذا النموذج التالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد

إلى من يهمه الأمر/…..

أود إحاطتكم علما بأنني قمت بالتنسيق مع البنك / – الفرع / – الموجود في مدينة / __ حول تحويل راتبي الشهري إلى حسابي معهم ، والذي يحمل الرقم / __ ، بدءًا من / – / – من أجل الاستفادة من برامجهم المختلفة ، لذا أطلب منكم تلبية طلبي.

موافقة البنك / … ..

طالب وظيفة/…..

الاحتلال/…..

إمضاء/…..

تاريخ/…/…/….

اسم مدير البنك /….

إمضاء/…


تابع ايضا :متى موعد العلاوة السنوية للمعلمين السعوديين

فيما يلي نهاية المقال الذي قدمنا ​​لك فيه أكثر من نموذج وصيغة أخرى يمكن استخدامها عند كتابة خطاب كشوف المرتبات ، وتقديمه إلى الجهات المختصة مثل مصرف الراجحي وبنك الرياض وبنوك أخرى ، و أخيرًا قدمنا ​​تنسيق الخطاب الذي ترسله إلى صاحب العمل.

السابق
حقيقة وفاة شهد العنزي اخت جود في السعودية
التالي
دعاء للاختبارات للأصدقاء