اسلاميات

دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب

دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب

دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب، تعتبر الحمل من أهم المراحل التي تمر بها المرأة وتسعدها، ويتم استخدام كافة الوسائل والطرق لحماية الجنين والعناية به والتأكد من أنه يأتي ويخرج الى العالم بسلام، والصدقة والإرشاد وحماية الأبناء من كل مكروه، لا ينبغي الاستهانة بها في الدعاء، فهي وضع الأبناء ورعايتهم في حماية الله، فهنا سنضع لكم دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب.

دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب

ولأن الدعاء من الأشياء الجميلة التي أعطانا الله أياها، فنحن نسعى إليه ونطلب منه ما تشتهيه أرواحنا، والدعاء هي أثمن ما يتشبث بها الإنسان في كل وقت، فهي تشفي الصدر، وتهرب من الأخطاء، وتحمي من كل مكروه، وتزيل الهم من صدره، فالأدعية هي من الأساسيات لحدوث الحمل السريع ومن هذه الأدعية:

  • اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ، أن ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات، والأرض ذو الجلال و الإكرام أن ترزقنى الذرية الصالحة.
  • أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وارزقنى الذرية الصالحة اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء. أنت القادر وحدك والأطباء لا يقدرون.
  • أنت العالم سبحانك وغيرك لايعلم.. تعلم مافي الأرحام .. اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذرية الصالحة.
  • اللهم اقر أعيننا بالحمل عاجلاً غير آجل يا رب العالمين، (اللهم ارزقني ولداً واجعله تقياً ذكياً ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير).

دعاء لتثبيت الحمل

دعاء لحدوث الحمل، تعمل المرأة جاهدة أثناء الحمل في الأشهر الأولى لمحاولة تثبيت الجنين بطرق مختلفة، وذلك بسبب صعوبة الأشهر الأولى، فقد تلجأ إلى الله بالدعاء ومن الأدعية التي تعمل على تبيث الحمل:

  • (أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، مِن كُلِّ شيطَانٍ وهَامَّةٍ، ومِنْ كُلِّ عَيْنٍ لَامَّةٍ).
  • (أعوذُ بكلماتِ اللهِ التاماتِ التي لا يُجاوزُهنَّ برٌّ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خلق وذرأَ وبرأَ ومن شرِّ ما ينزلُ من السماءِ ومن شرِّ ما يعرجُ فيها ومن شرِّ ما ذرأ في الأرضِ ومن شرِّ ما يخرجُ منها ومن شرِّ فتَنِ الليلِ والنهارِ ومن شرِّ كلِّ طارقٍ إلا طارقًا يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ).
  • (اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ وَكلماتِكَ التَّامَّاتِ من شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ اللَّهمَّ أنت تكشِفُ المغرمَ والمأثمَ اللَّهمَّ لا يُهزَمُ جندُكَ ولا يُخلَفُ وعدُكَ ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ سبحانَكَ وبحمدِكَ).

لماذا يتوجب علينا الدعاء لحدوث الحمل

  • لقد تعلمنا من خلال البحث عن ديننا الصحيح أنه من واجب كل مسلم ومسلمة أن يلجأ إلى الله تعالى.
  • أيضاً من بين هذه الطرق أخذ الأسباب والتوسل لما يريده الشخص، وإلحاح هذا الالتماس.
  • ثم نضع ثقتنا في الله، واثقين في قدرته على تلبية توسلاتنا، وبالتالي ينبغي على النساء أن يدعوا الله في ولكي يحدث الحمل بأسرع ما يمكن الثقة بقدرة الله تعالى.

دعاء لحدوث الحمل السريع مجرب، كانت الصلاة أفضل وسيلة لحدوث الحمل، وكذلك أخذ الحيطة والحذر والاهتمام للمرأة بكل خطوة تقوم بها وكل مهمة تقوم بها، ووضعنا بعض الأدعية لتبيث الجنين وحفظه من كل مكروه.

السابق
سبب وفاة ساز المشهورة
التالي
من مخترع شخصية ميكي مواس

اترك تعليقاً