اسلاميات

دعاء لزوجي في ليلة القدر أقوي 30 دعاء ليلة القدر للزوج 1443

دعاء لزوجي في ليلة القدر أقوي 30 دعاء ليلة القدر للزوج 1443

دعاء لزوجي في ليلة القدر أقوي 30 دعاء ليلة القدر للزوج 1443، دعاء لزوجي في ليلة القدر من أكثر الأدعية التي تبحث عنه كل امرأة مسلمة للدعاء به في ليلة القدر ليحفظ الله عز وجل أزواجهن من أعين الناس وأن يغفر الله تعالى ذنوبهم وأن يمدهم بالخير والبركة، لذلك تحرص الكثير من النساء المسلمات من الدعاء لزوجها في ليلة القدر، سنعرض لكم دعاء لزوجي في ليلة القدر اقوي 30 دعاء ليلة القدر للزوج 1443 وبعض أدعية ليلة القدر المستجابة.

دعاء لزوجي في ليلة القدر

أن تبادر الزوجة للدعاء لزوجها في ليلة القدر بأن يمده الله تعالى وأن يحفظه، يعد ذلك من أصدق المشاعر، لذلك تحرص بعض النساء من الدعاء لزوجها في ليلة القدر ونقدم لكم دعاء لزوجي في ليلة القدر:

  • اللَّهُمّ وَسَّع لِزَوْجِي رِزْقِه، وَتَجَاوَزَ عَنْ سَيِّئَاتِهِ بِحُسْنِ مَا عِنْدَك، وَأَكْشِف عَنْهُ مَا ابتليته بِه وَاحْفَظْه مِنْ الْعَذَابِ، وَتَلَطَّف بِه وَارْحَم حَالَة يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَسْأَلُكَ أَنْ تَحْفَظَ زَوْجِي مِنَ كُلِّ شَرٍّ فَهُو أَغْلَى هَدِيَّةٍ فِي حَيَاتِي، وَأَنْتَ وَحْدَك تَعْلَمُ ذَلِكَ، فَاحْفَظْه وَبَارِكْ لِي فِيهِ وَوَسَّع رِزْقِه.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَنَّ تُجْعَلَ أَيَّام زَوْجِي طَاهِرَةٌ جَمِيلَة طَيِّبَة رَائِعَة مِثْل قَلْبِه الطَّاهِر، وامنحه السَّعَادَةُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ.

دعاء ليلة القدر للزوج 1443

يمكن للزوجة أن تشارك زوجها بالدعاء في العشر الاواخر من شهر رمضان خصوصاً في ليلة القدر وذلك لزرع مشاعر المحبة والمودة في قلب زوجها من خلال دعاء ليلة القدر للزوج 1443 ومنه:

  • اللَّهُمَّ يَا فَارِجَ الْهَمِّ فرّج هُم زَوْجِي وكربته وَضِيقُه، وَأَسْمَع شَكْوَتِه وَاجِبٌ دُعَائِه، فَقَد قلّت حِيلَتِه وَضَعُفَت قُوَاه يَا مَنْ لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِكَ.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَدْعُوك فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَنَّ تَحْفَظَ لِي رُوحًا أحببتها فِيك، وَعَلَى طَاعَتِك وعبادتك يَدْعُونِي، اللَّهُمَّ احْفَظْهُ بِعَيْنِكَ الَّتِي لَا تَنَامُ وَأَمَدَّه بِالصِّحَّةِ والعَافِيَةِ.
  • وأَسْأَلُكَ يا الله أَنْ لَا تذقني فِي زوجي مرًا وَلَا يومًا مِنْ دُونِهِ، وَبَلَغَه لَيْلَةَ الْقَدْرِ وَهُوَ بِكَامِل صِحَّتِه وعافيته يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ.

دعاء ليلة القدر للزوج 1443

أجمل أدعية للزوج في ليلة القدر

هناك بعض الادعية الجميلة للزوج في ليلة القدر والتي يمكن ترديدها ودعاء الزوجة لزوجها بها في هذه الليلة العظيمة المباركة، ومن تلك الأدعية للزوج:

  • اللَّهُمَّ فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة اُكْتُب اسْم زَوْجِي مِنَ السُّعَدَاء، وثبّت مَنْزِلَتِه مَعَ الشُّهَدَاءِ، وَاجْعَل ذَنْبِه مَغْفُورٌ وَسَعْيَه مَشْكُورٌ، يَا ذَا المنّ وَالطُّول وَالْقُوَّة وَالْحَوْل.
  • اللَّهُمّ أَرْضِي زَوْجِي بِمَا قِسْمَتُه لَه ، وَآتِه فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً ، وَجَنَّبَه عَذَابَ النَّارِ ، واعصمه وارزقه حَلَاوَة ذَكَرَك وَطَاعَتِك وَجَنَّتِك.
  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ ذُنُوبِي زَوْجِي، وَحَصِّن فَرْجَه ، وَسَخَّرَ لَهُ الْخَيْر فِي كُلِّ مَكَان، اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أَنْ تجمله فِي نَظَرِي، وَإِن تحصنه مِنْ عُيُونِ النَّاس.

دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي

يوجد العديد من الأدعية الخاصة في ليلة القدر للزوج والأولاد والتي يمكن الدعاء بها في هذه الليلة المباركة والتي تخرص الزوجة بالدعاء بها لأنهم أغلى ما تملك، ومن دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي:

  • ربّ أَحْفَظ لِي أَبْنَائِي وَزَوْجِي، واكفهم يَا اللَّهُ مِنْ شَرِّ كُلِّ حَاسِدٍ، واكفهم شَرّ أَعْيُن الحاقِدين.
  • اللَّهُمَّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ اُنْظُر لِزَوْجِي وأولادي نَظَرِه رَحِيمَه، يَنَالُون بَعْدَهَا الْفَرْج وَالْفَرَح وَالسُّرُور وَمَا يَتَمَنَّوْن، وتفك عِنْدَهَا عَقْدِهِم وكربتهم يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمّ أغث زَوْجِي وأولادي بِرَحْمَتِك الْعَظِيمَة، وَأَسْأَلُك السَّلَامَة لَهُمْ فِي كُلِّ طَرِيقٍ يَكُونُونَ فِيهِ، وَكُلُّ أَمْرٍ يعزمون عَلَيْه، اللَّهُمّ أَحْفَظُهُم مِنْ شَرِّ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ، وَمِنْ شَرِّ النَّفْس وَالْوَسْوَاس.

إن ليلة القدر تمثل واحدة من أعظم الليالي المباركة عن الله عز وجل والتي جاءت الكثير من الفضائل عليها، ومن أفضلها الدعاء والإلحاح بالأدعية التي كان يدعو بها النبي الكريم، فقد وضعنا لكم دعاء لزوجي في ليلة القدر والأولاد وغيرها من الأدعية التي يستحب الدعاء بها في هذه الليلة.

السابق
دعاء ليلة القدر لصديقتي أجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443
التالي
تردد قناة المجلس الكويتية الجديد 2022 على النايل سات Al Majlis

اترك تعليقاً