اسلاميات

دعاء للاحباب في رمضان 2022 – قصير مكتوب

دعاء للاحباب في رمضان 2022 - قصير مكتوب

دعاء للاحباب في رمضان 2022 – قصير مكتوب، يأتي الشهر مطلا علينا كل عام مبشرا بالبشريات والخير، وبهذه الأيام لا ننسى من يسكنون قلوبنا في هذا الشهر الفضيل من دعائنا، وهم من نتشارك معهم اوقاتنا السعيدة والحزينة ونشاطرهم كل أوقات حياتنا، الأصدقاء والاحبة يكونوا أقرب الينا من ذوينا في كثيرا من الأحيان والدعاء لهم وتذكرهم بهذا الشهر الكريم جزء قليل من ما يقنوه الينا، معلومات عن دعاء للاحباب في رمضان 2022 – قصير مكتوب.

دعاء للاحباب في رمضان

يطل شهر رمضان علينا كل سنة ويأتينا بالخيرات، ويعد من أكثر أوقات السنة استجابة لدعاء؛ لان الله يفتح أبواب السماء لادعيتنا، بالإضافة الى أدعيتنا لوالدينا والمسلمين في كل بقاء الأرض لا ننسى الاحباب والأصدقاء في هذه الأيام المباركة، بعض الادعية:

  • يا إلهي لدينا أحباء نحبهم ونذكرهم بلطف ونكتب لهم بالحنين وبعيدًا عن الصلاة غير المرئية لهم، وفي القلب والروح نسكنهم حفظهم الله ووضعني معهم في الجنة الأبدية التي نلتقي بها.
  • أسأل الله أن يكتب لكم من الخير مكانة، وأسأل الله أن يجمعكم بأكرم خلق الله رسوله الكريم، وأسأل الله أن يغطيكم بأحلى ما في الدنيا.

أجمل دعاء للاحباب في رمضان

من منا ينسى أن يذكر خلال ادعيته من يرافقهم ويحبهم سواء من الأقارب أو الأصدقاء، ويعدوا من الشخصيات المميزة داخل كل شخص منا بالإضافة الى مكانتهم العظيمة داخل قلوبنا، بعض من الادعية للاحبة:

  • اللهم  انهم احباب القلب وأصدقاء في الرحلة الحياة، اللهم لا ترينا بهم يوما سواء، واغفر الله لنا ولهم بغير عذاب.
  • اللهم ارزقنا واياهم واجعلنا يا الله من خلقك المحبوبين والمقربين الى رسولك.
  • اللهم اجعل لنا في كل خطوة فرجا وفي كل درب خير وفي كل طريق ميسرة.

الادعية المختارة للاحباب في رمضان

مقابل كل عمل في رمضان حتى لو كان بسيطا هناك أجر عظيم من الله عز وجل، خاصة أنه في هذا الشهر الكريم الذي يطل مبشرا بالدعوات والامنيات الينا، ولا ننسى احبابنا في هذا الشهر، بعض الادعية المختارة:

  • اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.
  • اللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

يكثر في شهر رمضان فعل الخير فيتسابق العديد من الناس الى فعله ليكتب الله لهم الاجر والثواب على هذه لاعمال، والكثير منا يقوم بالدعاء الى الوالدين والمسلمين والاحباب الذين يسكنون الفؤاد ويتقاسمون معنا الكثير من مواقف الحياة الصعبة لذلك لا يمكننا نسيانهم في هذه الأيام من دعائنا اليهم بالرحمة والمغفرة.

السابق
تردد قنوات النايل سات اخر تحديث 2022 قنوات مصرية وخليجية
التالي
دعاء الصائم قبل الافطار

اترك تعليقاً