اسلاميات

دعاء ليلة القدر لصديقتي أجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443

دعاء ليلة القدر لصديقتي أجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443

دعاء ليلة القدر لصديقتي أجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443، تمثل الصداقة واحدة من العلاقات الاجتماعية أهمية في حياتنا لا سيما إن كانت الصداقة حقيقية، وفي ليلة القدر يمكنك أن ترسلي لصديقتك او أن تدعو لها في ليلة القدر بأحب وأجمل الأدعية المستجابة طلباً من الله عز وجل أن يرزقها وأن يحقق لها كلما تتمناه، من خلال دعاء ليلة القدر لصديقتي وأجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443، والذي سنقدمه لكم للدعاء به في هذه الليلة المباركة.

دعاء ليلة القدر لصديقتي

يمكنك أن تقول الكثير من الأدعية الجميلة والمستجابة في ليلة القدر لصديقتك، بأي صيغة ترغب بها، لذلك نستعرض لكم دعاء ليلة القدر لصديقتي كما يلي:

  • يَا رَبِّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَدْعُوك بِأَن تُرْزَق صديقتي مِنْ خَيْرِكَ الْكَثِير، وَالْحَبّ الْكَبِيرُ وَإِنْ تَجْعَلُهَا مِمَّنْ يَعْتِقُونَ فِي شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُبَارَك وَإِن تَجْمَعُنَا فِي الْجَنَّةِ يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ.
  • اللَّهُمَّ فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَك اسْتَوْدَعَك قَلْب صديقتي الَّتِي أَحَبّ، مِنْ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ وَالضِّيق، فاللهم أَبْعَد عَنْهَا شَرّ عِبَادِك.
  • اللَّهُمَّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ غَيْرُ أقدارنا إلَى خَيْرَهَا أَنَا وصديقتي الحبيبة، وَاكْتُب لَنَا مِنْ الْآجَالِ أجملها وَمَن السَّعَادَة أَكْمَلُهَا يَا رَحْمَنَ يَا رَحِيمُ.

دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443

إن أصدق المشاعر التي يمكنك ان تقدمها لصديقتك او شخص عزيز عليك هو الدعاء له بظهر الغيب خصوصاً في ليلة القدر التي يستجيب الله عز وجل فيها دعاء عباده، وفيما يلي دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443:

  • اللَّهُمّ أُرْزَق صديقتي الْفَرَح وَالسَّعَادَةُ فِي حَيَاتِهَا وَأَدْخَل الْفَرْحَة إلَى قَلْبِهَا، وَبَلَّغَهَا لَيْلَةَ الْقَدْرِ وَإِنْ تَيَسَّرَ لَهَا كُلُّ مَا هُوَ صَعُب وَمُسْتَحِيلٌ يَا مُجِيبَ الدَّعَوَات.
  • اللَّهُمّ بَلَغَنِي وصديقتي لَيْلَةَ الْقَدْرِ وَنَحْنُ فِي أَحْسَنِ حَال وَأَكْرِمْنَا بِمَعْرِفَة هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة، اللَّهُمَّ أَعْتِقْ رِقَابَنَا مِنْ النَّارِ، وَاغْفِرْ لَنَا خَطَايَانَا.
  • يَا رَبِّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَدْعُوك أَنْ تَسْخَر لصديقتي حُظُوظِ الدُّنْيَا مَا لَا عَيْنٌ رَأَتْ وَلَا أُذُنٌ سَمِعَتْ وَلَا خَطَرَ بِبَالِ الْبَشَر، فَيَأْرَب ارزقها السَّعَادَةُ فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة لَيْلَةَ الْقَدْرِ.

دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443

ادعية ليلة القدر مستجابة لصديقتي

إن أدعية ليلة القدر مستجابة لصديقتي من أكثر الأدعية التي تبحث العديد من الفتيات عنها من اجل الدعاء بها وقولها في ليلة القدر الليلة العظيمة، والتي تكون محمولة بالمحبة والإخلاص ومن ادعية ليلة القدر مستجابة لصديقتي ما يلي:

  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ أَنْ تَرَحُّم قَلْبُهَا الطَّيِّب، وَتَحَقَّق أمانيها وَإِن تَبْعُد عَنْهَا كُلُّ شَرٍّ وَضِيق قَدْ يَأْتِي إلَيْهَا وَإِنْ تُجْبَر بخاطرها يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • أَدْعُوك يَا اللَّهُ أَنْ تَحِلَّ عَلَى صديقتي نِعْمَتَك وَإِن تَحْفَظُهَا لِي وَلأَهْلِهَا فَهِي أَحَبُّ النَّاسِ إلَى قَلْبِي، أَن تسعدها سَعَادَة أَبَدِيَّةٌ.
  • اللَّهُمّ حِصْن صديقتي مِنْ كُلِّ سُوءٍ وَشَرّ ، اللَّهُمّ أَحْفَظُهَا أَيْنَمَا حَلَّت خَطَأَهَا ، اللَّهُمَّ إنِّي استودعتك حَيَاتِهَا وَصِحَّتُهَا وسعادتها فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة فَاحْفَظْهَا لِي.

دعاء ليلة القدر لصديقتي طويل مكتوب

أن تدعو لصديقتك في ظهر الغيب خصوصاً في ليلة القدر لهو من أصدق المشاعر التي يمكنك أن تزرعي الراحة والمحبة في قلب صديقتك، ويمكنك الدعاء لها من خلال بعض الأدعية ومنها دعاء ليلة القدر لصديقتي طويل مكتوب ومنه:

  • يَا اللَّهُ أَدْعُوك بِاسْمِك الْكَرِيمِ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ قَلْب صديقتي فَلَا تَجْعَلْ قَلْبُهَا يَتَعَلَّقُ بِمَا لَيْسَ لَهَا وَإِنْ تحميها مِنْ أَيِّ حُزْنُ أَوْ ضِيقِ.
  • يَا رَبِّ لِي صَدِيقِه تحبني وَأَحَبَّهَا واعتز بِصُحْبَتِهَا، فاللهم فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ أَنَّ تَغَيَّرَ أقدارها وَإِنْ تَغْفِرْ لَهَا ذَنُوبهَا، وَإِن ترحمها بِرَحْمَتِك وَإِن تَحْفَظُهَا.

يمكنك أن تدعو لصديقتك بأي دعاء ليلة القدر لصديقتي أجمل 20 دعاء لصديقتي في ليلة القدر 1443، والتي استعرضناها عليكم سابقاً، وأن تزرعين في قلبها مشاعر السعادة والمحبة وأن تتذكريها في هذه الليلة المباركة.

السابق
دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر اقوي 10 ادعية ليلة القدر 1443
التالي
دعاء لزوجي في ليلة القدر أقوي 30 دعاء ليلة القدر للزوج 1443

اترك تعليقاً