منوعات

رابط صندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

رابط صندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

رابط صندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي ،  يقدم صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان آلاف الوحدات السكنية لملايين المواطنين ، وتوفير السكن الملائم بالنسبة للعائلات المستحقة ذات الدخل المحدود والشباب ، وكجزء من مبادرة الإسكان لعموم مصر التي أطلقها رئيس الجمهورية ، تهدف إلى توفير إسكان اجتماعي على أقساط على مدى 20 عامًا. وفي هذا المقال سنقدم لكم رابط صندوق التمويل العقاري وطريقة الاستعلام عن حالة الطلب.

صندوق التمويل العقاري

قام صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان ، بعد زيادة معدلات الاستفسارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت ، بالإعلان عن خطوات لتوضيح استلام أو رفض طلبات الحصول على وحدة سكنية مدفوعة الأجر ضمن صندوق الإسكان الاجتماعي. كما قدمت وزارة الإسكان والخدمات آلاف الشقق السكنية ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي ، لجميع المواطنين المستحقين للأسر والشباب ذات الدخل المحدود ، في مختلف المدن ، بما في ذلك العاشر من  رمضان والعبور وبدر.

خطوات الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

رابط صندوق التمويل العقاري للتحقيق من الشقق السكنية بالرقم الوطني ، ومراحل التوضيح فيما يتعلق بحالة الطلب وموقع الطلبات الفردية لجميع المتقدمين في الإعلانات الحكومية. لمعرفة ما إذا كانت هناك عمليات احتيال ذات صلة ، الرجاء استخدام الرابط التالي:

3.239.112.140

  • قم بالدخول إلى موقع صندوق التمويل العقاري .
  • تحديد أيقونة الاستعلام.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة للتنازل.
  • تحديد رقم المشروع الذي تم وضع الطلب فيه.
  • الضغط على زر الاستعلام.

الحصول على كافة المعلومات التي يريد التعرف عليها عنه.

يمكن الاستعلام عن حالة الطلب في شقق الإسكان الاجتماعي باستخدام أرقام الخط الساخن على 1188 أو 5777 أو 5999 من أي هاتف محمول ، أو باستخدام الرقم 09001117.

رابط صندوق التمويل العقاري

على جميع المواطنين الراغبين في معرفة حالة الطلب حسب الرقم القومي ، زيارة الموقع الرسمي المقدم من خدمة التمويل العقاري في مصر. حيث تناولت الخدمة تطوير كافة الخدمات المتعلقة بالشقق وخاصة العائلات الفقيرة ذات الدخل المحدود.

تابع أيضاً: رقم صندوق التنمية العقاري الموحد السعودية

حصاد نت تكلمنا في نهاية هذا المقال عن رابط صندوق التمويل العقاري استعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي، حيث قدمت وزارة الإسكان والخدمات آلاف الشقق السكنية ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي ، لجميع المواطنين المستحقين للأسر والشباب ذات الدخل المحدود.

السابق
سبب استدعاء مندوب الكويت في جامعة الدول العربية
التالي
تفسير حلم رؤية الراديو في المنام لابن سيرين بالتفاصيل

اترك تعليقاً