منوعات

روبي حديث السوشيال ميديا بسبب بوصلة رقص جريئة

روبي حديث السوشيال ميديا بسبب بوصلة رقص جريئة

روبي حديث السوشيال ميديا بسبب بوصلة رقص جريئة  ، أثارت الفنانة روبي ، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد أن شاركت جمهورها مقطع فيديو راقصًا جريئًا من حفل رأس السنة الأخيرة على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام. ظهرت روبي بفستان أسود قصير ، مكشوفة ساقيها ، وارتدت شريطة حمراء ، تماشيا مع أجواء الاحتفال برأس السنة الميلادية. لطالما ارتبط ظهور روبي بمجموعة كبيرة من الجدل ، حيث قادت الفنانة خلال الساعات القليلة الماضية النقاش العام على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحظيت باهتمام منهم.


روبي تشعل الأجواء بوصلة رقص مثيرة وفستانها القصير

روبي حديث السوشيال ميديا ، أشعلت النجمة المصرية روبي منصات التواصل الاجتماعي بفيديو يحتوي على رابط رقص جريء لها. وأوضحت الفنانة روبي ، تفاصيل حفل رأس السنة الميلادية ، وشاركت معجبيها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، في لقطة وثقت فيها حضور جمهورها الكبير في الحفل. كما أثارت روبي مؤخرًا جدلًا بين الجمهور ، بجلسة تصوير ظهرت فيها روبي بفستان أسود قصير ، وشراب أسود شفاف ، كشف عن فخذيها ، وحظيت الصور بإعجاب وتفاعل كثير من الجمهور.


روبي ويكيبيديا

روبي حديث السوشيال ميديا ، روبي (8 أكتوبر 1981) مغنية وممثلة مصرية. كانت والدتها معلمة تربية بدنية ، ودرست القانون في جامعة بني تسوف. بالإضافة إلى تقديم برامج فنية على القنوات المصرية دريم ومارفل ومهنها الفنية. ظهرت لأول مرة من خلال دورها في فيلم ثقافي ، مع دور صغير ، ظهرت في عدد من المشاهد ، وظهر اسمها في مسلسلات “رانيا حسين”. منذ إطلاق أول مقطع لها “إنت عارف ليه” عام 2003 ، تم تصويره في براغ ، أثارت الجدل. [2] قامت بأول دور لها في فيلم ثقافي ، ثم عملت في فيلم scott the sawdust. من إخراج الراحل يوسف شاهين عام (2001) ، والذي اختار اسمها المسرحي هو باولا ابنة لطيفة في الفيلم.

34.231.21.105


الصراع الذي ستشهدها الساحة الفنية بين روبي وساندي

روبي حديث السوشيال ميديا ، يبدو أن هناك صراعًا جديدًا في المشهد الفني ، وهذه المرة سيكون بين الفنانين ساندي وروبي. عندما تعلن ساندي عن تصوير أغنيتها الجديدة “إن لا لالا” في فرنسا ؛ مع المنتج و ليد منصور ، أصدرت شركة الرشيدي للإنتاج أغنية “The Bag in a Chick” لروبي ، وهي نفس الأغنية التي ستطلقها ساندي ولكن باسم مختلف. كانت روبي تنوي غناء هذه الأغنية أثناء تعاقدها مع المنتج وليد منصور ،

لكن بعد إنهاء عقدهما بالتراضي ، انتقلت الأغنية إلى ساندي. طرحت شركة الرشيدي للإنتاج أغنية جديدة للفنانة روبي ، اسمها االهشك  بيشك ، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. إلا أن الأغنية استمرت لساعات قليلة فقط حتى تم حذفها ، حيث تحدث المنتج وليد منصور عن الأغنية وأنها من حقه ، وهو ما أكده موقع يوتيوب وقاموا بحذفها .أنهى وليد منصور عقده مع روبي بالتراضي بعد أن أنتج لها أغنيتين ناجحتين هما “قلبي بلاستيك” و “حتا تانيا” ،روبي حديث السوشيال ميديا.


تابع أيضا : رابط التقديم على المساعدة المقطوعة إلكترونيا 1443

أظهرنا لكم أيها القراء الكرام ، أهم التفاصيل في خبر تصريحات روبي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بوصلة رقص جريئة على ومن هي الفنانة روبي وتوقعات الصراع الذي ستشهده الساحة الفنية في هذا المقال، نتمنى أن نكون قد زودناك بكافة التفاصيل بوضوح وبمزيد من الموثوقية والشفافية ، وهكذا نكون انهينا روبي حديث السوشيال ميديا بشكل مفصل.

السابق
من هي زوجة نور الدين اوتشار السيرة الذاتية
التالي
موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً