فن ومشاهير

زوجة عبد الفتاح الجريني من هي

زوجة عبد الفتاح الجريني من هي

زوجة عبد الفتاح الجريني من هي، عبد الفتاح الجريني مغني وكاتب أغاني مغربي من مواليد مدينة مراكش ببلاد المغرب العربي في 10 يناير 1985 ، عن عمر يناهز السابعة والثلاثين ، ويقيم أيضًا في إمارة دبي ب. الولايات المتحدة الأمريكية. انتشرت أنباء عن زواج المطرب عبد الفتاح الجريني من الفنانة المغربية جميلة البدوي ، عن علاقة غرامية تجمعهما ، وانتشرت شائعات حول العلاقة التي لاحظها الجمهور من خلال الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على الموقع. مواقع التواصل الاجتماعي التي جمعتهم معًا.


زوجة الفنان عبد الفتاح الجريني

هي الفنانة والمطربة جميلة البدوي ، وهي زوجة الفنان عبد الفتاح الريجيني. ولدت في الدار البيضاء في 15 أكتوبر 1988 هـ. تبلغ من العمر 34 عامًا تقريبًا وتحمل الجنسية المغربية. تعيش في دبي في الإمارات مع زوجها. لعبت دورًا مهمًا في شعرها. لديها شخصية جميلة وجذابة.


من هو عبد الفتاح الجريني ويكيبيديا

زوجة عبد الفتاح الجريني، هو مغني وكاتب أغاني مغربي من مواليد المغرب العربي ويحمل الجنسية المغربية ويبلغ من العمر سبعة وثلاثون سنة ويعود دينه إلى دين الإسلام. درس المغني المغربي عبد الفتاح الجريني الموسيقى في المعهد الموسيقي ، وهو خريج الألبوم أو برنامج النجمة العربية على قناة mpc عام 2007 ، في فئة شمال إفريقيا ، تم طرح ألبومين لسوق الكاسيت.


ألبومات المغني المغربي عبد الفتاح الجريني

زوجة عبد الفتاح الجريني، اشتهر المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني في الوسط الفني لما يتمتع به من موهبة غنائية حصدت ملايين المشاهدات. اشعار كما يحلو لك اغنية طفل اغنية حياته و البوم “يا ضاع في الليالي” و من بين الاغاني التي تضمنت عدة اغاني منها ابو خدع عنابي و انا اراك كاليوم و ال شغف بعطية الله لك ، ولأوقات ، وبأفكار لأصدقائك ، وأنت دائمًا تنسيني ، وحياة عينيك ، احفظ كلامك ، لا ما لا ولماذا ، وأغنية ، يا ضياع في الليالي.


 بداية عبد الفتاح الجريني الفنية

زوجة عبد الفتاح الجريني، نشأ في الدار البيضاء حيث درس الموسيقى في المعهد الموسيقي. تخرج من MBC Arab Album or Stars عام 2007 في فئة شمال إفريقيا. أصدر ألبومين في سوق الكاسيت. في عام 2011 ، فاز بجائزة أفضل مطرب عربي شاب في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للموسيقى ، بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين. كما تم ترشيحه في ذلك العام لجائزة أفضل فنان. الشرق الأوسط خلال حفل MTV 2011 European Music Awards في أيرلندا ، كونه الفنان العربي الوحيد الذي تم ترشيحه للجائزة.


تابع ايضا: زوجة اشرف حكيمي من هي

لقد تحدثنا في مقالنا هذا عن زوجة عبد الفتاح الجريني من هي وهي المغربية جميلة البدوي التي تبلغ من العمر 34 عام وتحدثنا عن عبد الفتاح الجريني وعرضا اهم وابرز اعماله وبدايته الفنية.

السابق
قصة مسلسل هند صبري البحث عن علا
التالي
الفرعون المصري محمد صلاح يسجل هدفه الـ 100 في البريميرليج

اترك تعليقاً