رياضة

سبب اعتزال وليد سليمان امام الجمهور

سبب اعتزال وليد سليمان امام الجمهور

سبب اعتزال وليد سليمان امام الجمهور ، قال وليد سليمان وداعا لجماهير الأهلي اليوم ، بعد مباراة الهلال التي نجح الأهلي في تحقيقها بنتيجة 4-0 ، في مباراة حصل فيها على المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية ،توج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية اليوم ، بعد حصوله على المركز الثالث ، بعد فوزه على الهلال السعودي بأربع شباك نظيفة ، وسجل الأهداف التي سجلها ياسر إبراهيم بهدفين أحمد عبد القادر. وعمر السولية.

 

سبب اعتزال وليد سليمان امام الجمهور

وهنأ وليد سليمان الجماهير التي حضرت المباراة بملعب الإمارات ، وأشار إلى نيته إعلان اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي ،وحقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حققها سابقا عامي 2006 و 2021 ،وعقب المباراة ، علق وليد سليمان عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، على فوز الفريق وأيضاً على اعتزاله ، في رسالة مؤثرة لجمهور الأهلي.

34.231.21.105

 

أعلن وليد سليمان ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اعتزاله اللعب ، بعد فوزه بالميدالية البرونزية مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية لكرة القدم نهاية الموسم الجاري ،وقال وليد سليمان عبر حسابه: “هذه أصعب لحظة بالنسبة لي كلاعب كرة قدم لأختار الوقت الذي أتوقف فيه عن ممارسة حبي لكرة القدم في أكبر ناد في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب للألوان. من نادينا الكبير ، القرن الأفريقي “.

 

وليد سليمان: أتمنى أن تتذكرني جماهير الأهلي

اعتزال وليد سليمان ،وتابع: “أتمنى أن يتذكرني جمهور الأهلي العظيم عبر التاريخ ، والله أعلم أنه منذ اللحظة الأولى التي كنت فيها في الأهلي نذرت وعدت نفسي بأني سأفعل أي شيء للخدمة. النادي ،وأضاف: “اليوم وبعد أن فاز زملائي بالميدالية البرونزية التاريخية الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية الإماراتية ، أعلن أن نهاية هذا الموسم هي الأخيرة كلاعب كرة قدم” ،وختم: “شكرا لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين ، وشكرا للفريق الفني الحالي ولكل من تدرب تحت مظلته.

فاز وليد سليمان بميدالية برونزية اليوم مع النادي الأهلي ، بعد فوزه بنتيجة 4-0 على الهلال السعودي في مونديال الأندية ،انضم وليد سليمان إلى الأهلي في موسم 2011 القادم من إنبي ، ولعب 282 مباراة مع الفريق الأحمر في جميع المسابقات ، وسجل 67 هدفا ، وسجل 47 آخرين.

 

تابع أيضا : من هي زوجة اللاعب السنغالي ساديو ماني؟

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب اعتزال وليد سليمان امام الجمهور والتعرف على بيان وليد سليمان اللحظة الأصعب في حياتي.

السابق
فصل مانجا Star in the daytime مترجمة
التالي
صور حفل زفاف فرح بنت اشرف عبد الباقي

اترك تعليقاً