رياضة

سبب الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت عبدالله الغربلي

سبب الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت عبدالله الغربلي

سبب الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت عبدالله الغربلي ،أعلن مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد ، أنه اتخذ قرارا بطرد لاعب الفريق رسميا ، عبد الله الغربالي ، بعد مغادرته مقر إقامة الفريق في بطولة آسيا التي أقيمت في السعودية دون إذن ،
رغم كل الجهود المبذولة لتحقيق الهدف المنشود من خلال المشاركة في بطولات العالم وتمثيل الكويت بالشكل الصحيح والمفعم بالأمل.

 


سبب الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت عبدالله الغربلي

منتخب الكويت عبدالله الغربلي ،أعلن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد استقالته ، وتسليمها للجمعية العمومية لتقرير ما يراه مناسباً ، بعد طرد الجهاز الفني للفريق لفشله في التأهل لكأس العالم وترك التصفيات بطريقة ما. بما يخالف التطلعات الجماهيرية .. لتحقيق الهدف المنشود من خلال المشاركة في البطولات العالمية وتمثيل الكويت بالشكل اللائق والمفعم بالأمل. اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة اليد قرارا بطرد لاعب المنتخب الوطني عبد الله الغرابلي رسميا ، بسبب مغادرته مقر إقامته في بطولات آسيا.


«الكويت» والفحيحيل يستنكران شطب لاعبي «اليد»

الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت، أن ناديي الكويت والفحيل سيحصلان على استراحة بعد إجازة عيد الأضحى بسبب قرار اتحاد كرة اليد الشطب نهائيا من سجلات الاتحاد الخاصة باللاعبين الكويتيين عبدالله الغربالي وعبد الرحمن البلول. والممثل الفحال مصاصة الفهد. واستنكر مسؤولون من كلا الناديين هذا الحذف التعسفي الذي تزامن مع احتفالات لاعبي عيد الأضحى. وقرر الاتحاد فجأة في أول أيام عيد الأضحى حذف اللاعبين الثلاثة في ظل ما اعتبره خلافا بين الغربالي وسكر مع الجهاز الإداري للفريق خلال فترة الإعداد بالمعسكر التدريبي. في ألمانيا قبيل المشاركة في “إنتشون” الآسيوي ، وأيضاً على خلفية الخلاف الذي دار بين بالول والمدرب تونيك دريسكو.


شطب عبدالله الغربللي رسمياً

الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت ،في ظل هذا الحذف لن يتمكن اللاعبون الثلاثة من المشاركة في الدوري المحلي أو الانتقال إلى أي ناد آخر ، مما يعني القضاء التام على مستقبل اللاعبين الرياضيين. جدير بالذكر أن اتحاد اليد طرد لاعبي الفريق في وقت سابق عام 1997 وأنهى مستقبلهم الرياضي في سابقة لم تحدث من قبل ، حددت لجنة مسابقات اتحاد كرة اليد يوم 13 فبراير موعدا لانطلاق بطولة الدوري الاندماجي للموسم الحالي ، علما أن نهائي الدورة التنشيطية سيقام الأربعاء المقبل بين قادسية واليرموك ، حيث تلعب الكويت والسوليفيكات. في نفس اليوم يتم تحديد صاحب المركز الثالث. قررت لجنة المسابقات الأسبوع الماضي تعديل البند 88 من لائحة اللاعبين والقسم 89 إلى القسم وفيما يتعلق باللاعبين المعارين.

تابع أيضا : سبب مغادرة جوميز الفرنسي عن فريق الهلال السعودي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب الشطب النهائي للاعب منتخب الكويت عبدالله الغربلي والتعرف على قرارات اتحاد كرة اليد.

السابق
معنى كلمة طحان في اللهجة الجزائرية
التالي
تفسير حلم تنظيف البيت