فن ومشاهير

سبب انفصال الدانة مودل عن زوجها

سبب انفصال الدانة مودل عن زوجها

سبب انفصال الدانة مودل عن زوجها ، الدانة موديل أو دانا أكرم ، عارضة أزياء ، ولدت عام 1990 في عاصمة لبنان بيروت ،وتسكن الان  في الكويت بعد تخرجها من جامعة الكويت التابعة لجامعة الكويت. كما فازت بلقب ملكة جمال الكويت لعام 2015/2016 ، ومنذ ذلك الحين بدأت نجمتها تتألق تحت عنوان الشهرة. كما تزوجت من الشباب وتناولت العشاء في الكويت عام 2015.


سبب انفصال الدانة مودل

سبب انفصال الدانة مودل ، انتشرت شائعات عديدة عن انفصال الدانة موديل عن زوجها الكويتي سعود ، وسبب هذا الانفصال العام الماضي. بعد قصة زواج استمرت ست سنوات ، مما جعلها تتحدث عن الأمر بل وتنفيه ، حيث تعزو السبب إلى كثرة الإشاعات حول غيابها عن التصوير لفترة. الأمر الذي دفع الكثيرين للاعتقاد بأنها كانت تعاني من مشكلة في حياتها الشخصية. بل على العكس ، فقد انحرف الأمر عنها إلى استنتاج أن ذلك بسبب طلاقها من زوجها. كما استغلت الأمر للحديث عن كيفية زواجهما ، وعن قصة حبهما قبل الزواج وبعده ، وأن هناك علاقة حب قوية توحدهما.


الدانة مودل انستقرام

سبب انفصال الدانة مودل ، على عكس زوجها سعود ، تمتلك الدانة حسابها الخاص على الانستغرام. تشارك فيه تفاصيل حياتها الفنية والشخصية مع جميع متابعيها. كما أوضحت في أحد لقاءاتها أنها أطلقت عليها لقب “دانا” الشهيرة في جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


الدانه مودل وهي حامل

سبب انفصال الدانة مودل ، الدانة عارضة أزياء ، وكما ذكرنا سابقًا ، كان زواجها عام 2015. ومع ذلك ، لم يكن لديها أطفال حتى مايو من العام الحالي في عام 2021. أعلنت الدانة عارضة أزياء أنها حامل بطفلها الأول ، عبر تغريدة على حسابها على تويتر. كما نشرت صورة لنفسها على حسابها على Instagram ، وهي تحمل في يدها صورة للموجات فوق الصوتية لجنينها. كما أشارت إلى أن جنينها ذكر بعد الفحوصات التي أجرتها في أكتوبر الماضي ، وأنها ستطلق عليه لقب “علي” بعد الولادة.


الدانة مودل قبل العمليات

سبب انفصال الدانة مودل ، الدانة عارضة أزياء قبل الجراحة التجميلية رغم أنها تتمتع بملامح مثالية لكنها تنفي أنها خضعت لأي عملية تجميل. وأوضحت أنها طبقت الفيلر فقط لتضخيم خديها فقط ، كما تحدثت عن سر الحفاظ على جمالها ، قائلة إنها لا تملك الجلد المثالي ، لكنها تعمل بشكل يومي على تبللها وتنظيفها. من المكياج. بالإضافة إلى ذلك ، تسعى جاهدة للتدريب من أجل الحفاظ على لمعان بشرتها وخفة حركة جسدها. كما نفت عارضة الأزياء الكويتية اللبنانية “الدانة” الأخبار المنتشرة عن إجرائها لبعض عمليات التجميل على مستوى الأنف. وأنها اكتفت بنفخ شفتيها ، وأنها أعربت أيضًا عن شوقها لجمالها الطبيعي ، وأنها سئمت من وجوه الفتيات التي أصبحت متشابهة قليلاً.


زوج الدانة مودل

سبب انفصال الدانة مودل ، من هو زوج الدانة موديل؟ الكثير من الأسئلة التي طرحها محبو عارضة الأزياء اللبنانية دانا أكرم المشهورة باسم دانا موديل. نعلم جميعًا أن الشهرة تأتي بثمن باهظ ينعكس في المعجبين وغيرهم ممن يتابعون الحياة الشخصية للفنانين ورغبة كبيرة في الاطلاع على كل تفاصيلها. لذلك من الطبيعي أن يتكرر هذا السؤال مرات عديدة في آذاننا وفي محركات البحث المعروفة.
سؤال حول التعارف على زوج الدانة النموذجي ، شاب كويتي من أصل كويتي يدعى سعود ، تزوج زواجه الثاني من عارضة الأزياء Aldana عام 2015 ، بعد أن سبقه زواجه الأول الذي انتهى بالطلاق. ولم يبد شاب أي اعتراض على طبيعة عمل زوجته حيث عبر عن إيمانه ورأيه بعدم رغبته في إحالتها إلى الشاشة بشكل نهائي. برر ذلك برغبته في تركيز عملها كنموذج والعمل على الإبداع في هذا المجال.

تابع أيضا : من هو زوج الدانة مودل ويكيبيديا

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل مجمل سبب انفصال الدانة مودل عن زوجها و سبب انفصال الدانة مودل و الدانه مودل وهي حامل وتحدثنا الدانة مودل قبل العمليات و زوج الدانة مودل
السابق
من هو بدر خلف ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم رؤية القطط في المنام والخوف منها