فن ومشاهير

سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1

سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1

سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1 ، استضافت اليوم الممثلات نيللي كريم ومايا دياب برنامج “Honestly with” على قناة MBC1 الساعة 9 مساءً. وانهارت الفنانة نيللي كريم بالبكاء بعد الحديث عن والدها ، وقالت خلال برومو الحلقة: “لطالما قلت لو كان والدي حاضرًا في حياتي لتتغير الكثير من الحاجات”. وأكدت نيللي كريم في بيان خاص ، أنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني “بيتان أمل حربي” وهو اسم مؤقت للمسلسل.

 


سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1

سبب بكاء مايا دياب ،ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج “بصراحة مع ” الذي يبث على قناة MBC1 ، مع الفنانة المصرية نيللي كريم ، تذكرت مايا ما حدث لها يوم الانفجار في مرفأ بيروت في آب 2020 ، ولم تستطع حبس دموعها ، فبكت بمرارة.

وقالت: “أكثر ما حدث في قلبي هو الانفجار ، في مرفأ بيروت أعتقد أن الكثير من اللبنانيين انكسروا ، عنه في حياتي في هذه المرحلة من عام 2020 كنا نعيش في العصر الكوبي وكنت نشيطًا للغاية ، أقيم حفلات على الإنترنت وكان أحد الأطراف في الميناء مع المخرج جو بويد ، وكان اجتماعنا في 4 أغسطس في الساعة 7 في الميناء ، الموقع الدقيق للانفجار ، مع 15 شخصًا ، بما في ذلك الفنيين والمخرجين والمنتجين وجميع المهتمين.


نيللي كريم تبكي مايا دياب والسبب..

سبب بكاء مايا دياب ،من ناحية أخرى ، طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الثانية من ألبومها القادم ، والتي جاءت تحت عنوان Welcome. أما بالنسبة لمظهرها المليء بالمجوهرات ، فقد كانت حديث الجمهور ، بعد أسابيع من التوتر ، طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة “أهلا وسهلا” ، سبب بكاء مايا دياب وهي أغنية باللهجة المصرية، ونشرت مايا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي مقتطفًا من مقطع فيديو للأغنية التي صورتها مع المخرج اللبناني جاد شويري وعلقت: “يمكنكم سماع ورؤية أغنيتي الجديدة أهلا وسهلا مايا دياب على اليوتيوب”.


بكاء مايا دياب وانهيارها على الهواء بسبب نيللي كريم.. فتحت جروحها

سبب بكاء مايا دياب ،أضافت مايا دياب : “وقع الانفجار ، وتحطم منزلي مثل كل الناس ، وأشكر الله أقل من كل الناس ، لكن ما حدث كان مأساة ، وكان الهروب قبيحًا ، خرجنا بلا ملابس وركضنا بين الدمار ودماء دمروا لبنان. اتمنى ان يكون ما حدث “اخر شئ قبيح حدث في بلدي ولكن بعد ذلك سيتم تدميره ويطلبون مني الذهاب من لبنان الى مصر او بلدي الاخر او دبي. بلدي حيث وظيفتي ، ولكن بلدي يحتاجني ، ولدي رسالة في لبنان “.

 

تابع أيضا : نسرين طافش تحتفي بالكريسماس بصور اغراء مثيرة وقاتلة ..والجمهور في ذهول ؟!


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1 والتعرف على الازمة التي حصلت بين مايا دياب ونيللي كريم.

السابق
حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك
التالي
كراون بلازا الرياض

اترك تعليقاً