منوعات

سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد

سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد

سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وقف احدى المسلسلات الخاصة بالفنانة ليلى علوي، بعد ان قام بحذف بعض من المشاهد الخاصة بالمسلسل ، مما ادى الى ايقاف المسلسل بشكل مؤقت، فيما تسائل العديد حول سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد ، تابعو معنا .

سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد

خلال الساعات القليلة قرر المجلس الاعلى للاعلام عن حذف مقاطع كبيرة من المسلسل لسبب وجود بعض من المقاطع التي تحتوي على المحارم كزنا وما شابه، وجاء هذا القرار بعد وجود شكوى كانت بشكل عاجل على المقاطع الفاشية التي تم نشرها وكانت بشكل متحايل، وقد ردت الشركة المنتجة على ان المجلس الاعلى قد اتخذ قرار غير صائب فتم تحديد هذا القرار من اول حلقة وان قرار التوقف عير جائز .

قصة مسلسل ليلى علوي الجديد

تدور احداث القصة حول وجود فتاة اسمها دنيا سالم وتعمل كمديرة مدرسة، في يوم من الايام تعرضت الى الصدمة بعد سماعها خبر وفاة طفلها بعد غرق في حمام السباحة ، وفقد ابنها الثاني النطق بسبب صدمته على وفاة اخيه، فتطلب المديرة من زوجها الطلاق بسبب اهماله بالاطفال، وتم وقف هذا المسلسل من قبل المجلس الاعلى للاعلام بسبب ظهور بعض من المقاطع المخلة للاداب .

دنيا تانية ويكيبيديا

يعتبر هذا المسلسل احدى المسلسلات المصرية الشهيرة والتي كان من اخراج الفنان والكاتب الكبير احمد عبد العال، والتي شارك فيه مجموعة من ابرز الفنانين والتي تدور فكرة المسلسل حول دانية سالم مديرة مدرسة تتعرض الى الصدمة بسبب غرق ابنعا وفقدان ابنها الثاني الكلام بسبب وفاة اخيه ، وتم ايقابه بعد الشكوى العجلة التي تم نشرها مؤخراً .

 

سبب توقف مسلسل ليلى علوي الجديد ، بسبب احتواؤه على العديد من المقاطع المخلة للاداب ، بعد ظهور شكوى ضد هذا المسلسل، فيما وضحت الشركة الانتاجية للمسلسل ان قرار ايقاف المسلسل خاطئ وتم اتخاذ هذا القرار من بداية المسلسل .

السابق
تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان
التالي
كيفية الاشتراك في برنامج السنيار

اترك تعليقاً