رياضة

سبب خناقة ميدو مع كوكا على تويتر

سبب خناقة ميدو مع كوكا على تويتر

سبب خناقة ميدو مع كوكا على تويتر ، استمرت الأزمة بين أحمد حسن كوكا وأحمد حسام ميدو بسبب تعليق الأخير “استفزاز” الممثل العالمي كوكا مما دفعه للرد عليه عبر تويتر ، وسنرسل إليكم الردود الكاملة بعد الخلافات عبر مستوى أحمد كوكا. رد قائلا: “مهاجم متواضع لا يصلح المستوى الدولي حتى لو سجل 1000 هدف” ،سنتعرف خلال الأسطر القادمة على كافة التفاصيل عن القصة .


“الخناقة ولعت” .. رد ناري من ميدو على تعليق أحمد حسن “كوكا” يشعل الأزمة

 خناقة ميدو ،شجار حتى الآن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بين الصحفي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، وأحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور التركي ، بعد أن انتقد اللاعب على الفور قبل رد كوكا، وهاجم ميدو أحمد حسن كوكا وقال إنه لا يستحق أن يكون ضمن قائمة مصر المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون ، مشيرًا إلى أنه حتى لو سجل 1000 هدف فإنه لا يستحق ذلك ،وتابع ميدو: “لم ألعب أبدًا مع ديان العديش التي تلعبها. كل مصر تقول أن لديك لاعبًا لما تشاهده ، وليس أنا فقط ، ومرة ​​أخرى ، أنت تعرف جيدًا وذهبت إلى فريق من أجل ذلك.”


رد أحمد حسن كوكا

 خناقة ميدو  ،من جانبه أجاب كوكا: “مهاجم متواضع؟ أولا وقبل كل شيء ، من الذي سألت رأيك؟ ثانيا ، أنت معاق في كرة القدم وعمرك 29 ، وكل الناس يعرفون لماذا ، ثالثا ، إذا كان عدد الأهداف الذي أحمله. ترى قليلاً لن تفوتك ، “رغم من يلعب في النادي هناك فرصة أكبر للتسجيل. رابعاً ، حاولت البقاء كمدرب ولم أكمل شهراً في أي ناد”. وأضاف كوكا: “أعلم أن الخطأ الأكبر هو أنني أتفاعل معك عندما تكون فارغًا ، ولديك خطة تتحدث فيها كل يوم .

لكنني لا أريد كلامك يرشدني وسأكون بمفردي أنا ركزت على مستقبلي ولا أريد شيئا من الناس بعد أن ألغي. كرة القدم الخاصة بي وبعد وفاتي عدا السيرة الذاتية الحلوة .وأنهى كوكا رده: “خامسًا ، أنت تحاول إبقائي في وسائل الإعلام والتحدث عنها ، وهذا هو مواكبة الاتجاه بكل الطرق ، وأي حاجة تريد الدخول فيها ، حتى صلاح في مسيرته الأولى، لقد تحدثت عن وحش وكراهية لك لفترة طويلة وتحدثت عن وحش علي “.


رد ميدو على تعليق كوكا

 خناقة ميدو  ،ورد ميدو على تعليق شركة Coca قائلاً: “لم أذهب إلى الفريق أبدًا لأنه يناسب حدودًا مهمة. أنت تعلم جيدًا أنك ذاهب إلى الفريق. لماذا استجاب إلى أرضية الملعب. حاول الذهاب إلى الفريق.” المهارات هي ذريتك ، وأنت تعرف ذلك جيدًا “،وأضاف ميدو: “لم ألعب أبدًا مع ديان العديش التي تلعبها. كل مصر تقول إنك لاعب لما تشاهده ، وليس أنا فقط ، ومرة ​​أخرى ، أنت تعرف جيدًا وقد أصبحت فريقًا وطنيًا. واختتم ميدو بقوله: “أجيب على سيرة جميلة ، كيف أنا وأنت لا تعرف كيف تلعب ، لن يجيب أحد على سيرتك الذاتية ، لا حلوة ولا وحشية”.

تابع أيضا : من هو مصطفى فهمي ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب خناقة ميدو مع كوكا على تويتر وما أشعل المشكلة بينهم قبل انطلاق بطولة الأمم الافريقية 2022 في الكاميرون.

السابق
من هوالحجاج بن يوسف الثقفي واهم المعلومات عنه
التالي
بعد فوز مثير على إسبانيا فرنسا تتوج ببطولة دوري الأمم الأوروبية