منوعات

سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد

سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد

سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد ،أثار خبر وفاة المقاتل المغربي سليمان عبد السلام محمد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ،خاصة بعد أنباء عن وفاته في إحدى الدول الأوروبية بسبب لقاح ضد فيروس كورونا. توفي بطل فنون القتال المختلطة المغربي سليمان عبد السلام محمد ، أمس الأحد ، عن عمر يناهز 35 عاما. خلفت النبأ الكثير من الحزن في الأوساط الرياضية المغربية ، حيث نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رسائل العزاء ، بعد انتشار خبر انتشار سليمان.

 


وفاة البطل المغربي سليمان محمد

تفاعل البطل والمحارب المغربي الشهير أبو زويتر ، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام ، بخبر وفاة سليمان ، حيث كتب: “مات الأخ سليمان اليوم إنا لله وإنا راجعون. نسأل الله يوفقك أعلى المراتب معظم الجنة أخي الكريم ، سليمان المشهور بتدريب معظم مقاتلي الفنون القتالية المغاربة في هولندا ، خاض معركته الأخيرة قبل شهرين وفاز بها بالنقاط. حقق 19 انتصارًا مقابل أربع هزائم.


وفاة المقاتل المغربي سليمان محمد عن 35 عاما

توفي بطل فنون القتال المختلطة المغربي سليمان عبد السلام محمد ، أمس الأحد ، عن عمر يناهز 35 عاما. خلفت النبأ الكثير من الحزن في الأوساط الرياضية المغربية ، حيث نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رسائل العزاء ، بعد انتشار خبر انتشار سليمان. تفاعل البطل والمحارب المغربي الشهير أبو زويتر ، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام ، بخبر وفاة سليمان ، حيث كتب: “اليوم مات أخي سليمان ، إنا لله وإنا متنا له. ارجع ونأمل أن يعطيك الله أعلى درجات السماء يا أخي العزيز. لم يتم الكشف عن سبب وفاة شلومو. سليمان المشهور بتدريب معظم مقاتلي الفنون القتالية المغاربة في هولندا ، خاض معركته الأخيرة قبل شهرين وفاز بها بالنقاط.


المقاتل المغربي سليمان محمد في ذمة الله

تلقت الأسرة الرياضية المغربية ، الأحد ، نبأ حزين بعد وفاة المقاتل المغربي محمد سليمان. خلفت النبأ الكثير من الحزن في الأوساط الرياضية ، حيث ألقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من رسائل التعزية ، بعد انتشار الخبر. يتفاعل البطل والمحارب المغربي أبو زعيتر ، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام ، بخبر وفاة سليمان. ونشر أبو زويتر تدوينة كتب فيها: “توفي أخي سليمان اليوم. إنا لله وإنا إليه راجعون. نتمنى أن يوفقك الله أعلى درجات الجنة يا أخي العزيز”.

تابع أيضا : كيف تكون شجاعا في القتال


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة البطل المغربي سليمان محمد وكذلك عن ابرز البطولات التي حصل عليها محليا وعالميا.

السابق
اجمل دعاء الوتر بعد صلاة التراويح
التالي
من هو النبي الذي دفنه إبليس

اترك تعليقاً