منوعات

سبب وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي من جامعة نزوى

سبب وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي من جامعة نزوى

سبب وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي من جامعة نزوى ،كشفت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ، اليوم الخميس ، أن  أعلن  د.حسين بن سعيد وفاة الحاراثي ،في سلطنة عمان ، من أين جاءت أنباء وفاته ،  سبب وفاة الحسين بن سعيد الحارثي شكل صدمة كبيرة للطلاب والمدرسين والمحاضرين في جامعة نزوى ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

سبب وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي

بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر الدكتور حسين بينما يقول رواة آخرون إن سبب وفاة حسين بن سعيد الحارثي كان بسبب مرض مجهول الطبيعة حتى تحرير هذا النص. قال إنه يعاني من مشكلة صحية تزعجه في الآونة الأخيرة ويبحث عن العلاج في المستشفى. وأعلن عن وفاته صباح الخميس وفي نفس الوقت ومن أجل المصداقية أكد دكتور من زملاؤه ولم يصدر أي بيان رسمي يؤكد أو ينفي سبب وفاة حسين بن سعيد الحارثي في ​​سلطنة عمان. ما ورد أعلاه يتم فقط من خلال حسابات Twitter.

 

الدكتور حسين بن سعيد الحارثي الحياة العملية

حصل حسين بن سعيد الحارثي على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع من جامعة كنت في المملكة المتحدة عام 2001 ، ودرجة الماجستير من الجامعة الأردنية عام 1992 ، ودرجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة الإسكندرية ، مصر عام 1986  تتركز اهتماماته البحثية في مجالات الثقافة والهجرة والأسرة والسياسة الاجتماعية ،يرحم الله الدكتور حسين الحارثي صاحب الكلمات الايجابية والروح المرحة والد الكل لكنه ترك اثارا عميقة في نفوسنا لقد تعلمت منك قيما كثيرة استاذي العزيز دائما تبتسم بحكمة وبحكمة في تفكيرك المرموق والسلمي لصاحب الضحك والنكت .

 

حزن الكثير على وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي

الدكتورة كوثر الحارثي والدكتور الحسين بن سعيد كتبوا عن وفاة الحارثي: “الله صاحب الكلام الإيجابي وروح مرحة ، والد كل دكتور رحمه الله حسين الحراتي عزيزي. المعلم الذي تعلمته منك لكن قيم كثيرة لها تأثير كبير على النفوس رحم الله من يعيش ويبتسم ويضحك ارحم طبيبنا ،جارتنا العزيزة صديقتنا الجميلة وأخينا الوفي د. الحسين بن سعيد الحراتي رحمه الله أفرغ أهله وأحبائه ، وأعطاهم السلام الأبدي و الأسرة والأحباء. هذا رجل لا نعرفه إلا الخير والطيبة والشخصية النبيلة. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

تابع أيضا : سبب وفاة الفنانة تيسير فهمي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الدكتور حسين بن سعيد الحارثي من جامعة نزوى والتعرف على الحياة العلمية والعملية للدكتور وكذلك عن الانجازات العلمية التي حققها والجامعة التي يعمل فيها وحزن زملاؤه على وفاة الدكتور.

السابق
كم عمر خالد عبدالرحمن
التالي
فقر الدم الحاد كم نسبته ومتى يكون خطر ؟

اترك تعليقاً