اسلاميات

سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى ،قارئ القرآن الكريم ، الذي حظي بشعبية كبيرة بفضل صوته الحلو في تلاوة آيات القرآن الكريم وتلاوتها. سيتناول المقال التالي سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى من خلال عرض بعض التفاصيل المتعلقة بالحادثة المأساوية التي وقعت وسط استراحة في ناحية مصرية ، وأودت بحياة ثلاثة أشخاص. ونقل تسعة اخرون الى المستشفى لتلقى العلاج

 


من هو الشيخ سيد أحمد عيسى

ولد الشيخ سيد أحمد عيسى بمنطقة شوبركت التابعة لنيابة دمنهور الجنوبية شمال شرق محافظة حراء بجمهورية مصر العربية. مع مرور الوقت ، اكتسب القارئ الشيخ سعيد أحمد عيسى شعبية كبيرة تجاوزت حدود قريته الصغيرة لتصل إلى جميع أنحاء وأجزاء جمهورية مصر العربية ، حيث برز الشيخ سيد أحمد عيسى في حكمته النفسية وسيرته العطرية بين الناس وعلم كبير ، لكن ما أكسبه شهرة واسعة كان صوته الجميل الجميل الذي سمح له بقراءة سور وآيات القرآن الكريم. وبطريقة جعلت رسائله تمس القلوب وتسبب لها الاستسلام والاستسلام لله سبحانه وتعالى ، فإن خبر وفاته المفاجئة مع اثنين من أفراد أسرته ينقل الكثير من الحزن والأسى لجمهوره وطلابه باللغة العربية جمهورية مصر.


سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

رغم انتشار وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية أن سبب وفاة القارئ الشيخ سعيد أحمد عيسى واثنين من أفراد أسرته ، كان بسبب تناول وجبة فاسدة ، إلا أن التقرير الصحي الصادر عن مدير صحة ضاحية البحيرة المصرية. أثبت أن سبب الوفاة كان الشيخ سيد أحمد عيسى 56 نتيجة استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون “Co2” من المدفأة التي جلس الشيخ وعائلته إلى جوارها مساء الأحد 23 يناير 2022 م.

بحثا عن الحرارة بعد موجة برد شديدة تعصف بالبلاد حتى يومنا هذا لكن الشيخ سعيد احمد عيسى لم يكن الضحية الوحيد للحادث المأساوي هذا. إلا أن زوجته فردوس محمد زيد توفيت عن عمر يناهز 60 عامًا ، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى ، 38 عامًا ، طبيب أطفال في المستشفى المركزي في البركات ، بالإضافة إلى تعريض 9 أحفاد آخرين من مستشفى الشيخ إلى إصابات مختلفة.


تفاصيل وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

استيقظت ، صباح الاثنين 24 يناير 2022 م ، قرية بركيت بمحافظة البحيرة المصرية على أنباء مؤلمة بعد أن عثر أهالي القرية على جثة تلاوتهم الشيخ سعيد أحمد عيسى ، جثة زوجته بردوس محمد. . زيد وجثث ابنيهما الدكتور محمد سيد أحمد عيسى ملقاة في منازلهم حيث كانوا متواجدين ، وتم نقلهم إلى مستشفى إتاي البارود العام لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم ،وانتشرت شائعات بأن سبب رحيل الشيخ سعيد أحمد عيسى زوجته وابنه وتسمم أحفاده التسعة كان نتيجة تناول وجبة فاسدة قبل النوم. ومع ذلك ، نفت التقارير الصحية الرسمية هذه المعرفة. وأكدت أن سبب الوفاة مختلف عما تناقلته وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية.

تابع أيضا : كم عمر منى زكي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى والتعرف على السيرة الذاتية له وعن حزن الكثير عللى وفاته.

السابق
من هو مالك اطياب الشيخ
التالي
نتائج التاسع في سوريا 2022 حسب رقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية” اعرف نتيجتك الآن”

اترك تعليقاً