منوعات

سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي

سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي

سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وفاة الشيخ عبدالستار البهادلي ، في صباح يوم الاربعاء من تاريخ 2 مارس 2022، ويعتبر الشيخ عبدالستار البهادلي احد ابرز الشخصيات البارزة في العراق ومن الشخصيات المقربة للقيادي مقتدى الصدر ، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة الشيخ عبدالستار البهادلي ، تابعو معنا .

 

سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي

في صباح يوم الاربعاء ضجت وسائل الاعلام في العراق وايران عن وفاة الشيخ عبدالستار البهادلي وأوضحت وسائل الاعلام العراقة ان سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي هو خضوعه الى عملية جراحية في احد مستشفيات ايران وادى الى تدهور صحته خلال مكوثه في المشفى الى ان تم الاعلان عن وفاته صباح اليوم .

34.231.21.105

 

وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي

قامت الشخصيات الدينية في العراق صباح يوم الاربعاء من تاريخ 2 مارس 2022 وفاة الشيخ عبدالستار البهادلي بعد تدهور حالته بعد خضوعه الى عملية جراحية في احد مشافي ايران وبعتبر الشيخ عبدالستار البهادلي احد الشخصيات البارزة ذات التاثير القوي في الساحة العراقية وكذلك الايرانية، وكان يتمتع بعلاقات قوية في مختلف الشخصيات.

فيما نعته العديد من الشخصيات البارزة والمقربة منه ” وقال حساب على تويتر يدعى الرسام على الموسوي :” إنا لله و إنا إليه راجعون، الفاتحة يرحمكم الله، وفاة الشيخ المجاهد عبد الستار البهادلي، الشيخ احد قيادات جيش الإمام المهدي الذي اشترك في مقاومة الاحتلال الأمريكي و البريطاني و كان من معتقلي المقاومة ؟! حشرك الله مع مرجعك الشهيد الصدر الثاني قدس الله سره .

 

الشيخ عبد الستار البهادلي ويكيبيديا

يعتبر الشيخ عبدالستار البهادلي احد الشخصيات البارزة داخل العراق وايران ايضاً حيث انه من الشخصيات المقربة للقيادي مقتدى الصدر ، و الشخيات ذات التاثير القوي في الساحة العراقية، وتعرض عبدالستار البهادلي الى الاعتقال هو وشقيقه نبيل عام 2008 مطعم حمدان وسط مدينة البصرة في، الساعة العاشرة ، وهو قيادي بارز التيار الصدري ورئيس مؤسسة الغدير للثقافة الإسلامية في البصرة”.

 

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي ، وأنه توفي اثر تعرضه الى وكعة صحية بعد العملية الجراحية التي اجراها في المشافي الايرانية، هو من الشخصيات البارزة والمهمة في العراق وهو من الشخصيات المقربة الى مقتدى الصدر .

السابق
شاهد فيلم One Piece Film: Red مترجم
التالي
شاهد.. أسماك تتساقط من السماء وتتبعثر في كل مكان

اترك تعليقاً