منوعات

سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله

سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله

سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله، تعتبر شيرين من أهم الشخصيات التي عملت في قناة الجزيرة، فهي صحفية عربية تغطي الأحداث في مدينة القدس والعديد من الدول العربية، وأثار خبر وفاتها حزن كبير في الشارع الفلسطيني اليوم، فهي صحفية محبوبة لدى الجمهور وكان الجمهور يحب إطلالتها على الشاشة، فما هو سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله.

من هي شيرين ابو عاقلة ويكيبيديا

شيرين ابو عاقلة تعمل في مجال الصحافة وتقديم الأخبار، تعمل في العديد من القنوات الأخبارية وأعمها قناة الجزيرة، في القدس عاصمة دولة فلسطين، وهي خريجة الهندسة في الأردن في بداية حياتها، ثم تابعت دراسة الصحافة المكتوبة، وعملت في عدد من المواقع في وكالة الأونروا الدولية، ثم انتقلت إلى إذاعة فلسطين، وأخيراً في عام 1997 انتقلت للعمل على قناة الجزيرة الفضائية.

سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله
سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله

سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله

انتشر في الساعات الأخيرة وفاة الصحفية التي تعمل في قناة الجزيزة شيرين أبو عاقله، مما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن سبب وفاتها، ويذكر أن سبب الوفاة حسب ما ذكرت المصادر الطبية هو إصابة الصحفية في رأسها بطلق ناري، وهذا أثناء القيام بعملها في مدينة جنين، حيث تم الإعلان عن استشهاده فور وصولها أحد المستشفيات في المدينة، مما أثار الخبر هذا الخبر غضب كبير في الشارع الفلسطيني، ومن هنا يمكنكم مشاهدة لحظة اصابتها.

كم عمر شيرين ابو عاقلة

عمر شيرين على حسب ما تم ذكره من بعض المصادر هو واحد وخمسون عاما، فهي من مواليد عام ألف وتسعمائة وواحد وسبعون، وهي فلسطينية تقوم بنقل الأحداث التي تقام في مدينة القدس عبر قناة الجزيرة، وقت أصيبت اليوم برصاص الاحتلال الغاشم وهي تقوم بعملها مما أودى بحياتها و استشهادها على الفور في مدينة جنين.

من هو زوج شيرين ابو عاقلة

في أحد المقابلات التي أجرتها شرين  قالت أنها ترفض فكرة الزواج من رجل خائف قائلة إذا كان خائفا فلماذا أريده زوجا، كان ذلك عندما قالت وافي إن الرجل كان خائفا من فكرة الزواج من مراسل حرب ولن يفكر في اصطحاب الأطفال معها بينما كانت دائماً تحت القنابل والغاز المسيل للدموع، ولم يتم الذكر أنها تزوجت من أي شحص.

ديانة شيرين أبو عاقلة

تمكنت من الحصول على درجة البكالوريوس وبدأت حياتها المهنية عندما التحقت بإذاعة فلسطين، ثم عملت في تلفزيون عمان، بالإضافة إلى عملها في صندوق رئيس، ثم عملت كصحفية في قناة الجزيرة الفضائية حيث عملت كمراسلة لقناة الجزيرة الفضائية. مراسل للأحداث في القدس، وهي تحمل الجنسية المسيحية.

اي أن سبب وفاة الصحفية شيرين ابو عاقله هو إصابتها من قبل الاحتلال أثناء قيامها بتأدية عملها التي يتطلب منها نقل الأحداث التي تجري في مدينة القدس، وخاصة بلدة جنين، حيث أصيبت برأسها بطلق من أفراد العدو.

السابق
كم عمر شرين ابو عاقلة
التالي
ما هي جنسية شيرين ابو عاقله الصحفية

اترك تعليقاً