رياضة

سبب وفاة اللاعب صلاح المولد

سبب وفاة اللاعب صلاح المولد

سبب وفاة اللاعب صلاح المولد انتشرت خلال الساعات تفاصيل سبب وفاة لاعب جدة السابق صلاح المولد من منطلق اهتمام عدد كبير من محبي الممثل صلاح المولد ونادي الاتحاد السعودي. ومن خلال هذا المقال سنتحدث نحن موقع حصاد نت عن سيرة الممثل صلاح المولد والسبب الحقيقي لوفاته.


اللاعب صلاح المولد ويكيبيديا

صلاح المولد لاعب من أصول وجنسية سعودية لعب لنادي الاتحاد السعودي في السبعينيات ، وهو معروف بأنه لاعب كبير جدًا في الملعب من حيث المهارة والرؤية ونتيجة لذلك كان اسمه. المدرجة في قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ النادي. جدير بالذكر أن عائلة المولد من العائلات التي أنجبت عددًا كبيرًا من اللاعبين من نادي الاتحاد والأندية السعودية والمنتخب السعودي لكرة القدم.


ظهور صلاح المولد على كرسي متحرك غاضباً

في آخر ظهور لللاعب ، ظهرت على صلاح المولد ، نجم نادي الاتحاد ، بوادر غضب وحزن شديد ، عندما ظهر على كرسي متحرك بسبب حالته الصحية التي منعته من الوقوف على قدميه. وغير قادر على المشي .. مسيرته الكروية في فريق الاتحاد ولم يقدم له أي مساعدة مادية وحتى معنوية ، وذكر أيضا أنه عاش على التبرعات التي جمعها أهل الخير ، بالإضافة إلى أي مساعدة حصل عليها من النادي المخضرم. أفراد.


سبب وفاة لاعب اتحاد جدة السابق صلاح المولد

أفادت مصادر عديدة في المملكة العربية السعودية و تحدثت عن سبب وفاة لاعب اتحاد جدة السابق صلاح المولد ، والسبب الذي أودى بحياته في هذا اليوم الأربعاء 29/12/2021 بما يعادل 25 جمادى الأولى 1443 ، أصيب بثغرة في القلب ، حيث تدهورت صحته في الساعات الأخيرة ، وبعدها نُقل إلى المستشفى ، وأعلن الاستاذ جمال عارف وفاته عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.


وفاة لاعب الاتحاد

وفاة أحد ممثلي الاتحاد نتيجة غيبوبة كاملة ، ودخل بعدها وحدة العناية المركزة التي دخلها المرحوم صلاح المولد قبل أسبوع ، وكان يعاني من المرض لفترة طويلة. مشاكل في القلب ، حيث عانى الكثير من المرض منذ عدة سنوات ، حيث أصيب الممثل السابق صلاح المولد بثقب في قلبه ، مما تسبب في زيادة السوائل داخل جسده ، وتجمعها على منطقة الصدر ، الرئتين والبطن. وتسبب في هذا التورم الشديد أثره على صحته.


تابع أيضاً:أهم انجازات المملكة العربية السعودية لعام 2021

حصاد نت تكلمنا في هذا المقال عن اللاعب صلاح المولد، ظهور صلاح المولد على كرسي متحرك غاضباً، سبب وفاة اللاعب صلاح المولد، وفاة لاعب الاتحاد.

السابق
من هو الفنان عبد الرحمن ابو زهرة
التالي
تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك