منوعات

سبب وفاة خال مصطفى درويش

سبب وفاة خال مصطفى درويش

سبب وفاة خال مصطفى درويش ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد الشخصيات المعروفة في مصر وفاة خال مصطفى درويش بعد ان اعلن الفنان مصطفى درويش على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة خاله، والذي شكل خبر وفاته الى حزن العديد من محبين الفنان مصطفى درويش، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة خال مصطفى درويش ، تابعو معنا .

سبب وفاة خال مصطفى درويش

في صباح يوم الاربعاء من تاريخ 30 من شهر مارس قام الفنان القدير والشهير الفنان المصري مصطفى درويش بالاعلان عن خبر وفاة خالته اثر تعرضه الى وعكة صحية شديدة ويعد خاله هو الوحيد من جهة امه وتوفي اليوم، وشكل خبر وفاته الى حزن العديد من متابعيه ومحبيه ، ويعتبر الفنان مصطفى درويش احد اكبر الفنانين في جمهورية مصر .

مصطفى درويش ويكيبيديا

مصطفى درويش ويكيبيديا 
مصطفى درويش ويكيبيديا 

يعتبر مصطفى درويش احد الممثلين والفنانين المشهورين في جمهورية مصر وهو من مواليد 1969 اي انه يبلغ من العمر 53 عام، وكان يحب الفن منذ صغره حيث انه قام بتقديم الادوار الكوميدية التي نالت اعجاب الكثيرين، وشارك في الكثير من الاعمال التي ابدع فيها حيث اه شارك في فيلم اشرف حرامي الذي كان في عام 2022 والعديد من المسرحيات والاعمال الفنية .

زوجة مصطفى درويش ويكيبيديا

تزوج الفنان في عام 2015 من الاعلامية الشهيرة فايدة كامل وهي ابرز الشخصيات الاعلامية المصرية ،  واثناء زواجه كان يقوم بتصوير مسلسل فوق الشبهات الذي قام فيه الفنان فؤاد المهندس، ويعتبر الفنان مصطفى درويش احد ابرز الشخصيات الفنية في جمهوريية مصر والتي حازت اعماله اعجاب الكثيرين .

 

سبب وفاة خال مصطفى درويش ، توفي خاله خلال الساعات القليلة بعد صراع طويل من المرض وكان خاله اخر قريب له من جهة الام، وشكل خبر وفاته الى حزن العديد عليه بعد ان قام الفنان بنعيه على حسابته على مواقع السوشيال ميديا .

السابق
موعد قرعة كأس العالم 2022 القنوات الناقلة
التالي
من هي المذيعة بسنت شمس الدين

اترك تعليقاً