فن ومشاهير

سبب وفاة زوجة سعود الشويعي الكويتي

سبب وفاة زوجة سعود الشويعي الكويتي

سبب وفاة زوجة سعود الشويعي الكويتي ، كشفت وسائل إعلام كويتية ، صباح الاثنين ، 17 يناير 2022 ، عن سبب وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشيوعي وأفادت عدة وسائل إعلام محلية ، أن سبب وفاة الفنانة الكويتية زوجة سعود الشيوعي ، بعد صراع طويل مع المرض ، أفادت بأن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم في عدد محدود من الأهل والأصدقاء ، على اعتبار أن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم نتيجة تحور الفيروس الجديد، وأكد أن هذه الحادثة تسببت في بتره .

 

وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشويعي

وفاة زوجة سعود الشويعي ،سعود الشويع الفنان الكويتي ، لكن زوجته جميلة قديران التي توفيت صباح اليوم الاثنين ،ونشر سعود الشوعي رسالة عبر حسابه على انستجرام حداداً على زوجته الراحلة جميلة قديران ، وكشف الفنانة الكويتية عن تفاصيل الجنازة وكذلك التعازي ، موضحاً أن الجنازة ستقام عصر اليوم وأن تعازي الرجال ستقام بعد ظهر اليوم ، يقام في مقبرة سوليفيكات بعد الدفن ، وبينما تقتصر عزاء النساء على الاتصال بالهاتف ، كتب الفنان سعود الشوعي: “في سوليفيكات هو عزاء للرجال في المقبرة فقط ، وتعازي النساء على الهاتف إنا لله وإنا إليه راجعون “.

3.239.112.140

النجوم يقدمون التعازي للفنان سعود الشويعي

وفاة زوجة سعود الشويعي ،كما أشار سعود الشويعي إلى النعي الذي نشره ، ثم كتب: “لله ما اعطى ولله ما أخذ الجنازة اليوم 17/1/2022 إنا لله وإنا إليه راجعون”. ورد العديد من نجوم الوسط الفني ، ومنهم الفنانة زهرة عرفات التي كتبت ردًا قالت فيه: “جزاكم الله خيرًا .. الله يرحمها ويغفر لها ويلف روحها في الجنة” الفنان عبدالله.

وكتب بهمن تعليقاً قال فيه: “جزاكم الله خيرا أخي الصبر والله يرزقك الصبر” برحيلك تطول عمرك وجزاؤك عظيم الأخ سعود إلى الله بما قدمه ، وإلى الله ما أخذ ، تعازينا لكم ولعائلتنا الكرام. انا لله وانا اليه لراجعون كما تلقى سعود الشويعي تعازي مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان والصحافي سعود بوشاري ويعقوب عبد الله الذي كتب: “جزاكم الله خيرا أخي ، وجزاكم الله الصبر على قلبكم. وعبدالله صادق الدبس”

سعود الشويعي يكشف عن تفاصيل حادثه في التسعينيات

وفاة زوجة سعود الشويعي، حل سعود الشويعي ضيفا في الأيام الأخيرة على برنامج “السيف” الذي يقدمه سعود بوشاري على قناة ATV الكويتية. لم يبد المنتجون استعدادهم للعمل معه بعد الحادث ، فقالت الفنانة الكويتية: “بترت ساقي في الحادث. لم أصل إلى المستشفى بساقي ، لكنهم اكتشفوا ذلك بعد 4 ساعات من الحادث ، و لا أستطيع أن أؤكد أن هناك منتجين يرفضون العمل معي بعد الحادث ” لكن هذا السؤال موجه لهم ، فأنا أذهب دائمًا إلى المنتج عند وجود وظيفة تقابلني .

لكني لا أذهب إلى المنتجين لزيارتهم أو أطلب العمل معهم ،الجدير بالذكر أن سعود الشعاعي شارك في أكثر من عمل في الآونة الأخيرة ، كان آخرها مسلسل “لما الندم لا يعمل” مع الفنانة هند البلوشي ، وهو عمل انتهى تصويره قبل أسابيع ،وبانتظار أدائه في المستقبل القريب ، شارك أيضًا في مسرحية “بيت أبو سند” مع الفنان طارق العلي والتي عرضت عام 2021.

تابع أيضا : تعرف على الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2022

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة زوجة سعود الشويعي الكويتي والتعرف على النجوم الذي يقدمون التعازي للفنان.

السابق
من هي بنت زهرة عرفات ويكيبيديا
التالي
كود الغاء باقة فودافون 2022 وأنواع الباقات المتاحة

اترك تعليقاً