منوعات

سبب وفاة زينب منتصر

سبب وفاة زينب منتصر

سبب وفاة زينب منتصر ،انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات إعلامية مختلفة ، أخبار حزينة تتحدث عن وفاة الصحافية المصرية زينب منتصر. وهي زينب منتصر الأخرى في ويكيبيديا ، تعازي كثيرة وإصدارات حزينة انتشرت حداداً على وفاة الصحافية زينب ، حيث سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على تفاصيل و الأسباب التي أدت إلى وفاتها.

 


من هي زينب منتصر ويكيبيديا

زينب منتصر صحفية وإعلامية مصرية ، ثمانين عامًا ، ولدت في مصر وتنادي بالدين الإسلامي ،قدمت الصحفية زينب منتصر ، العديد من البرامج الإعلامية والتلفزيونية المحترمة ، أُعلن عن مقتل صحفيين آخرين معروفين في مصر والوطن العربي ، وهما الصحفي ياسر رزق والصحافي سامي متولي ، والآن تم الإعلان عن وفاة الصحفية زينب منتصر التي أحبها الجميع ، نالت من خلالها حب الجمهور من مختلف الدول العربية و بارزة في المجتمع ، تثير القضايا والموضوعات التي تهم المجتمع.

 


وفاة  الكاتبة زينب منتصر

تم الإعلان عن وفاة الصحفية زينب منتصر ، يوم الأربعاء 27/1/2022 م ، عندما أعلنت الإخبارية مي كيرم جابر النبأ الرسمي ، التي أعلنت وفاة الكاتبة الصحفية زينب منتصر ، كما كتبت في حسابها الرسمي. على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بألم شديد مرّت أستاذتي وأمي الثانية وجاري على سنوات حياتي الجميلة الكاتبة الصحفية الكبيرة البروفيسورة زينب منتصر ، بأعلى المضيفات.


السيرة الذاتية للصحفية زينات منتصر

هي صحفية مصرية قدمت العديد من البرامج التليفزيونية التي نالت شهرة كبيرة ، حيث استضافت عددًا من الشخصيات البارزة والمهمة في برامجها ، حيث أن الصحفية زينب منتصر مواطنة مصرية تتبنى الدين الإسلامي وتشتهر بها الثمانينات ، حيث تركت انطباعًا واضحًا في الإعلام المصري ،أفادت بعض وسائل الإعلام عن وفاة الصحفية الشهيرة في الجمهورية المصرية زينة منتصر ، فيما سمعنا حشدًا كبيرًا من محركات البحث والمواقع للتعرف عليها.

 


سبب وفاة زينب منتصر

وفاة زينب منتصر ، سبب وفاة زينب منتصر هو مرض ، ووفقًا لخبر وفاة الإعلامية زينب منتصرر توفيت فجأة ، الأمر الذي شكل صدمة للكثيرين ، كانت الأسباب المحتملة للوفاة بسبب معاناتها الطويلة من المرض. ونالت العزاء والمطبوعات الحزينة الصحفية زينب التي انضمت إلى قائمة ثلاثة صحفيين توفوا على التوالي بينهم الصحفي ياسر رزق والصحافي سامح متولي والصحفي وائل الإبراشي ،نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجمهورية المصرية ، خبر وفاة الصحفية المحترمة المشهورة زينة منتصر ، التي تركت انطباعًا رائعًا ومحترمًا في الإعلام المصري ، بينما توفيت نقابة الحافين في الجمهورية العربية قبل ساعات .

 

تابع أيضا : من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة زينب منتصر والتعرف على السيرة الذاتية لها وحياتها الملية وكذلك عن حقيقة وفاتها.

السابق
وفاة عزام نجل الداعية الحبر يوسف نور الدائم غرقاً
التالي
تفسير حلم رؤية التنورة فى المنام

اترك تعليقاً