فن ومشاهير

سبب وفاة ساز القحطاني سناب

سبب وفاة ساز القحطاني سناب

سبب وفاة ساز القحطاني سناب، تعتبر ساز القحطاني من اهم الناشطين في مجال الموضة والتي اثار خبر وفاتها المفاجئ الكثير من التساؤلات بين متابعين ومحبين ساز القحطاني، ومن هذه التساؤلات سبب وفاة ساز القحطاني سناب، وعبر الكثيرين عن حزنهم وتأثرهم بوفاتها المفاجئة، وكانت ساز القحطاني من اكثر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي اثارة للجدل بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابتها التي تخرج فيها عن العادات والتقاليد.

سبب وفاة ساز القحطاني

انتشر في الايام القليلة خبر اثار الكثير من الجدل وهو وفاة ساز القحطاني، وصرح اقار ساز ان سبب وفاة ساز القحطاني سناب، هو حادث سير ادى لاحداث الكثير من الاصابات الخطيرة التي نقلت على اثرها للمستشفى، لكي يتم علاجها ولكن لم يتمكن الاطباء من علاجها وانقاذ حياتها. واعلن خبر وفاتها في تاريخ السابع عشر من شهر مارس لعام 2022م، وكان معها صديقها المقرب شاهر، الذي ادى الحادث ايضا الى فقدانه حياته.

من هي ساز القحطاني

ان ساز القحطاني احدى فتيات المهتمة بالموضة واخر صيحات الجمال التي تخص المرأة، واسمها الحقيقي هو أريج العمري، ولدت في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، في عام 2000م، وتبلغ ساز من العمر 22 عام، وعانت الناشطة ساز القحطاني من حياة عائلية مليئة بالعنف، ومليئة بالحياة القاسية، ونشرت في ذات المرات مقطع فيديو تستنجد به من تعامل اهلها العنيف معها وقالت انها محتجزة ويتخذها اهلها كرهينة.

القحطاني
ساز القحطاني

حساب ساز القحطاني سناب

تعد الناشطة السعودية ساز من ابرز الوجوه الشابة الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ولهذا يبحث محبين ساز عن حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق سناب شات، وحسابها الرسمي على سناب شات هو  “saa.z55”، وتنشر القحطاني الكثير من مقاطعها اليومية ومقاطع مع اصدقائها، وتتنوع حسابات ساز على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستقرام.

 

اثار خبر وفاة الناشطة أريج القحطانير الشهيرة بساز الكثير من التساؤلات والجدل، بسبب وفاتها المفاجئة، وجائت سبب الوفاة الى حادث سير كبير ومروع، ادى الى تعرضها لجروح خطيرة نقلت على اثرها للمستشفى وحاول الاطباء انقاذ حياتها ولكنهم فشلو في ذلك واعلنو وفاتها.

 

السابق
سناب زينب العسكري
التالي
ما هي العوامل الخارجية التي تؤثر على تشكيل سطح الأرض

اترك تعليقاً