غير مصنف

سبب وفاة سامي متولي

سبب وفاة سامي متولي

سبب وفاة سامي متولي ، كانت وفاة سامي متولي مأساة مؤلمة للكثيرين ، لا سيما في مجال الإعلام المصري ، حيث أن سامي متولي صحفي وكاتب إعلامي مصري شهير ، تولى العديد من الأدوار القيادية والإدارية في العديد من الصحف المصرية ، حيث كان رئيس التحرير السابق- رئيس. من جريدة الأهرام ، وكانت وفاة الكاتب مفاجأة مؤلمة له. بالنسبة للكثيرين ، من خلال هذا المقال ، سنتعرف على سبب وفاة سامي متولي.


سبب وفاة سامي متولي

توفي الكاتب والصحفي سامي متولي ، صباح اليوم 26 يناير 2022 ، متأثرا بمشكلة صحية أصابته في الصباح. الإنجازات. كان صحفيًا موهوبًا ومثالًا شهيرًا يحتذى به من حيث الاجتهاد في العمل ، حيث شغل عدة مناصب ، منها القيادة والإدارة ، في صحيفة الأهرام المصرية. كان سامي متولي من أوائل طلاب قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة ، ثم بدأ العمل في الأهرام مطلع عام 1958 بين عدد كبير من زملائه. بالإضافة إلى كونه صحفيًا ، كان متابع جيد لجلسات كل من مجلسي الشعب والشورى.


 سامي متولي ويكيبيديا

سامي متولي هو صحفي مصري شهير شغل العديد من الأدوار الصحفية خلال مسيرته المهنية ، من أهمها رئيس تحرير ومدير جريدة الأهرام المصرية بقرار من السيد الكبير إبراهيم نافع.  وكان أول المحرريين البرلمانين في مصر. وكان أول دور للصحافي للسيد سامي متولي في الصحافة في نفس الصحيفة عندما تخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة ، وكان قسم الصحافة من أوائل الفئات التي تخرجت ، وتخرج الأستاذ سامي في الصحافة حتى أصبح  شيخ المحررين المصريين لكن سامي متولي كان فريدًا من نوعه للجميع بالإضافة إلى موهبته وقدرته المهنية ، والتي يدركها جميع معاصريه في رقيته النادرة في العمل والحب الذي يغمره كل من حوله ، لمدة خمسين عامًا.

18.232.127.73


نجل الأستاذ سامي متولي

نجل السيد سامي متولي هو السيد أحمد سامي متولي ويعمل معه في الصحافة والإعلام كجزء من جريدة الأهرام المصرية. كان السيد أحمد مشبعاً بالخبرة الإعلامية والصحافة من والده السيد سامي الكبير. من توالي. كما تخرج من كلية الصحافة والاتصال ، وأثبت جدارته منذ تعيينه ، وهو من اكتشف في خبر وفاة والده عندما نشر تدوينة صباح اليوم على صفحته الرسمية على فيسبوك الحداد على وفاة والده.


تابع أيضاً:التقرير الطبي للقاح كورونا خطوات الطباعة والاستعلام

حصاد نت تكلمنا في ختام هذا المقال عن سبب وفاة سامي متولي، تكلمنا أيضاً عن سامي متولي ويكيبيديا، نجل الأستاذ سامي متولي

 

السابق
سبب وفاة ام روان بن حسين
التالي
رمز قبيلة زهران

اترك تعليقاً