ثقافة عامة

سبب وفاة سعد الوليد في الكويت

سبب وفاة سعد الوليد في الكويت 2021

سبب وفاة سعد الوليد في الكويت  ،أول لاعب في نادي الجهراء الكويتي لكرة القدم ، والذي حظي اسمه بالتركيز على جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ، بعد الإعلان عن وفاته المفاجئة في الساعات الأخيرة ،سنسرد لكم في  السطور التالية المعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق باللاعب الكويتي و سبب وفاته.


من هو سعد الوليد

سعد الوليد هو لاعب كرة قدم كويتي شاب يلعب في قلب نادي كرة القدم الكويتي الجهراء فورست ، وفي المنتخب الكويتي يتميز اللاعب الكويتي الراحل سعد الوليد بموهبته الرائعة. ومهارات فردية متميزة تجعله من أفضل اللاعبين في الدوري الكويتي وعاش اللاعب في صفوف نادي الدرجة الثانية الإيطالي قرابة ست سنوات وكان قريبًا جدًا من اللعب في الدوري الإيطالي ، لكنه عاد إلى الدوري الكويتي وانضم إلى صفوف نادي الجهراء الكويتي،وفاة سعد الوليد .


وفاة اللاعب سعد الوليد

وفاة سعد الوليد  ،توفي اللاعب الكويتي سعد الوليد ، لاعب نادي الجهراء والمنتخب الكويتي لكرة القدم ، في الكويت يوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 م. وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن مراسم الجنازة والدفن ستبدأ الثلاثاء 20 – الأول من شهر ديسمبر 2021 الساعة 9 مساءً ، حيث سيتم دفن سعد الوليد في مقبرة الجهراء في الكويت وستكون عزاء اللاعب في الفترة خلال مراسم الجنازة بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة في دولة الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا.

44.197.108.169


سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء

سبب وفاة اللاعب الكويتي سعد الوليد هو المعاناة الطويلة التي عاشها مع الشلل الذي أصابته بسبب سوء الممارسة الطبية أثناء تلقيه حقنة بإبرة لعلاج عنق القرص ، وهذه الجرعة التي تلقاها في أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة. دولة الكويت في يناير 2019 ، حيث أصيب اللاعب بعد إصابة هذه الحقنة بالشلل التام ، ثم تم نقل اللاعب إلى الولايات المتحدة لعلاجه من الشلل ، وبعد عام وعدة أشهر قضاها في الولايات المتحدة ، عاد سعدالوليد إلى الكويت في مايو من العام 2020 ، بعد أن تعذر علاجه من الشلل ، وتوفي يوم الإثنين 16 مايو من جمادى الأولى عام 1443 هـ ، الموافق 20 ديسمبر 2021 م.


تفاصيل مرض سعد الوليد

أصيب نادي الجهراء الكويتي ولاعب كرة القدم الكويتي سعد الوليد بجروح بالغة جراء حقنة إبرة انفتاق في القرص في مستشفى خاص في يناير 2022 ، حيث تم نقله على الفور إلى وحدة العناية المركزة. احصل على العلاج الذي تحتاجه. وأوضح شقيق اللاعب أن اللاعب ذهب إلى مستشفى خاص للحصول على إبرة قرص عنق الرحم ، لكنه واجه مضاعفات مفاجئة

أجبرته على الانتقال إلى وحدة العناية المركزة بعد اضطراره إلى مغادرة المستشفى بعد ساعتين من الحقن ، وأدى هذا الحقنة إلى إصابة جسده بالشلل التام ، وتم نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج ، حيث مكث قرابة عام قبل عودته إلى الكويت في مايو 2022.

إقرأ أيضاً :من هو زوج فوز الشطي ويكيبيديا

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق بالموضوع أعلاه سبب وفاة سعد الوليد في الكويت 2021 ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
رابط تسجيل حج حملة الراجحي 1443 alrajhihaj.com
التالي
كم عمر اللاعب محمد صلاح

اترك تعليقاً