فن ومشاهير

سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي

سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي

سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي ، أعلنت نقابة الفنانين العراقيين ، اليوم ، وفاة الفنانة فلاح عبود عضو الفرقة المسرحية النقابية ، في بيان صدر ، الثلاثاء ، حداد فيه على جثمانه. فلاح عبود ممثل عراقي ، له سجل حافل في العمل ، حيث مثل عام 1987 في فيلم Executors و 2017 السلطان والشاه ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل والحالة المرضية التي مر بها الفنان.

 


سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي

وأضاف بيان النقابة: “ببالغ الحزن والأسى تنعي نقابة الفنانين الفنان فلاح عبود الذي وافته المنية فجر اليوم ، سائلين الله أن يرحمه ويوحي الصبر والراحة في عائلته ومحبيه وزملائه”، ” ومسلسل “السلطان والشاه” عام 2017 ، كما عمل كمدير إنتاج لمسلسل “رجل فوق ريبة” عام 2000 ، وتم اختياره مؤخرا لقسم المسرح بنقابة الفنانين العراقيين ،أعلنت نقابة الفنانين العراقيين اليوم ، وفاة الفنانة فلاح عبود عضو الفرقة المسرحية النقابية ، في بيان صدر الثلاثاء ، حداد فيه على جثمانه.


من هو فلاح عبود

شارك الفنان العراقي فلاح عبود في عدد من الأعمال الفنية منها: فيلم “السروج” عام 1987 ، ومسلسل “السلطان والشاه” عام 2017 ، وعمل كمخرج إنتاج في مسلسل “رجل فوق الشك”. في عام 2000 توفيت الفنانة العراقية ، فلاح عبود ، في الساعات الأخيرة من ليلة أمس الاثنين 24 كانون الثاني 2022 ، وكان سبب وفاة الراحلة إثر إصابتها بمرض وذلك بعد ظهوره في المستشفى مما صدم الجميع . أصدرت نقابة الفنانين العراقيين برقية عزاء في وفاة فنانة عراقية عرضت العديد من الأعمال كان آخرها قبل خمس سنوات في مسلسل سلطان وشاه 2017.


وفاة فلاح عبود الفنان العراقي

فالموت يحتقر الفنانة الموهوبة فلة عبود ، الفنانة الموهوبة من الجنسية العراقية ، التي انتقلت إلى المرشد الأعلى ، تاركة المشهد الفني العراقي أعمالا فنية مليئة بالقيم الإنسانية العالية ، ولم يضر هذا الفنان بأي من زملائه الفنانين. ملتزمون بقواعد الحب والتعاون بين الزملاء أثناء الأعمال الفنية التي جمعوها ، وهنا يظهر الزملاء العراقيون والعرب مدى المأساة التي حلت بهم بعد سماع نبأ وفاة زميلهم الصالح فلاح عبود. سيد الموقف الجنة العليا من السماء.


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي والتعرف على الحياة الفنية له وعن أعماله الناجحة وحزن المعجبين على وفاته.

السابق
من هي سارة برليس ويكيبيديا
التالي
صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي

اترك تعليقاً