منوعات

سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان ، صدمت سلطنة عمان بحادث أليم توفي فيه عريس فجأة وصدم ليلة زفافه ، أفادت مواقع إخبارية عمانية عن وفاة الشاب اليقظان بن حامد الرواحي ليلة زفافه مرتديا ملابس مبهجة ، في بلدة القرين بقرية المديبي التابعة لمحافظة الشمال الشرقية ، وقال ناشطون إن اليقظان بن حامد الرواحي توفي متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة أصيب بها خلال حفل زفافه.

 


سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

وسادت حالة حزن على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ، ونعى نشطاء عمانيون العريس الرواحي مطالبين برحمته. تداول ناشطون صورة للعريس العماني بملابس زفافه قبل لحظات من وفاته ، قال د. حمود النوفلي: تلقينا للتو أنباءً مؤلمةً عن وفاة الأخ / اليقدان الرواحي أثناء تواجده في زنزانته في زنزانته إثر إصابته بنوبة قلبية ، يا له من موقف مؤلم ومؤلم لعائلته. إنا لله وإنا إليه راجعون ” ، فيما كتب أحمد جميل النعماني: “مات العريس الذي أيقظ بن حامد بن منصور الرواحي وهو يرتدي فرحة ليلة زفافه لمن اختار قلبه ، فصار الفرح عزاء الله عز وجل”.


سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي

أعلنت مصادر إعلامية أردنية ، الاثنين 31 آب 2020 ، وفاة الشيخ سالم بن مبارك الرواحي ، أكبر خطيب في الأردن ، فيما نعته عشرات الدعاة والشيوخ من الدول العربية، وقدمت قناة الاستقلال الفضائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعازيها في وفاة ، قال قيس بن خليفة الخزيري في تغريدته: الله يرحم الشيخ الدكتور سالم بن مبارك الرواحي كان طيبًا ومهذبًا جميلًا ، كثيرًا ما يذكرنا بالعالم الآتي  إن شاء الله ارحمك واصعد السماء لقد حزننا خبر موتك كثيرا ، عاش سالم بن مبارك الرواحي حياته ، ودعا المصلح بين الناس  وأثنى على الكبار والصغار على الأعمال والخير واللطف الذي قام به مع المقربين منه أو الذين لا يعرفهم مباشرة.


وفاة محمد الرواحي

تنعى الجمعية العمانية لذوي الإعاقة وفاة مختار بن محمد الرواحي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لذوي الإعاقة الذي يعتبر أحد مؤسسي هذه الجمعية. وبحسب التحقيق فإن سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان كان طبيعيا ، ولم تشر أي مصادر رسمية في السلطنة إلى أي سبب آخر لوفاة محمد الرواحي وكتب أحمد الحضري على تويتر عن وفاة محمد الرواحي: “رجل بعد أن وضع صلات فنية في فن التصعيد على تلفزيون سلطنة عمان. ألم”. وقال حبيب الهاني: “فقدت سلطنة عمان أحد ركائز ومؤسسي المنظمات غير الربحية لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يطالبون بحقوقهم ويحسنون حياتهم”.

تابع أيضا : كم عمر الفنان محمد عبده فنان العرب


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان وحالة الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاته .

السابق
من هو الشيخ هشام بن محمود ويكيبيديا
التالي
أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022