منوعات

سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي

سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي

سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي، مخلد الرقادي هو لاعب كرة قدم عماني، لعب في نادي فنجاء ونادي صور في دوري المحترفين العماني، وأيضًا لعب مخلد الرقادي في مركز الدفاع لنادي مسقط، ولعب في منتخب عمان لكرة القدم، يبلغ اللاعب العماني مخلد الرقادي من العمر تسعة وعشرون عامًا، فقد كان مشهور ومعروف من أفضل لاعبي كرة القدم في عمان، وكان آخر فريق قد لعب معه هو نادي مسقط، وقد صرحت في الساعات الأخيرة وسائل التواصل الاجتماعي عن خبر وفاته،فكثرت التساؤلات على محركات البحث عن سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي، تابعو معنا.


وفاة مخلد الرقادي

أعلنت وسائل الإعلام العربية العمانية خبر وفاة اللاعب مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني. حيث شكل نبأ وفاته صدمة كبيرة للجماهير وخاصة أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل صحية. كما شارك بالعديد من المباريات خلال الفترة الماضية. وكانت التقارير الإعلامية قد أشارت إلى ان الاعب سقط خلال عملية الإحماء قبل انطلاق المباراة التي كانت تجمع نادي مسقط مع نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.


سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي

حدثت ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء في تاريخ 22 من شهر ديسمبر 2021 خبر وفاة اللاعب المشهور مخلد الرقادي، وهو لاعب نادي مسقط، وقد صرحت التقارير الطبية العمانية أن اللاعب لا يعاني من أي امراض خطيرة، ولكن سبب وفاته هو هبوط حاد في الدورة الدموية اثناء عملية الاحماء قبل الذهاب الى المباراة، وتم نقله بعدها الى المشفى مباشرة، ولكن لن يسعفه الأمر، مما أدى إلى حدوث أزمة قلبية خطرة أدت إلى وفاته مباشرة.


خالد الرقادي ويكيبيديا

ولد اللاعب مخلد الرقادي عام 1992م في مسقط، حيث انه لعب في مركز خط الوسط لصالح نادي مسقط و فنجاء، وقام بتمثيل منتخب بلده لكرة القدم، ولكن اليوم استقبل الشعب العماني ومحبي ومشجعي اللاعب مخلد الرقادي خبر فاجعة موته، وقد تصدر اسم اللاعب مخلد الرقادي مواقع التواصل الاجتماعي وصدمة الجمهور وتساؤلاتهم حول وفاته وسبب الوفاة، وقد أبدى الشعب العماني وجميع دول الوطن العربي حزنهم واستيائهم من الخبر المحزن على رحيل اللاعب مخلد الرقادي، الذي لا يزال في مقتبل عمره وزهرة شبابه.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة الامير نهار بن سعود


نعي وفاة اللاعب مخلد الرقادي

أعلن نادي مسقط رسمياً وفاة صانع ألعاب الفريق مخلد الرقادي، وتقدم رئيس النادي الشيخ خالد سعيد الوهيبي بالتعازي بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن إداري وموظفي ولاعبي النادي، بالتعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، وكافة منسوبي الوسط الرياضي في عمان، معلناً وفاة المغفور له إن شاء الله تعالى، لاعب خط الوسط مخلد بن محمد الرقادي، وختمت مشاركة النعوة والعزاء بالدعاء له بأن يتغمده الله تعالى برحمته وأن يدخله فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وقد تم إعلان خبر الوفاة هذا عبر حساب نادي مسقط الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي دشن هاشتاغ بعنوان # نادي_مسقط_الرياضي، وآخر بعنوان #تعزية_ومواساة # نادي_مسقط_الرياضي

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة مخلد الرقادي اللاعب الكويتي، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

 

السابق
ما هو اول بئر نفط اكتشف في السعوديه
التالي
أفضل أنواع الموز

اترك تعليقاً