فن ومشاهير

حقيقة وفاة نجوى قاسم

سبب وفاة نجوى قاسم

سبب وفاة نجوى قاسم ، وفاة المذيعة والإعلامية نجوى قاسم ، التي وافتها المنية في 2 يناير 2020 ، كما اتصلت بها زميلتها ديانا مقلد ، حيث قالت وعبرت عن حزنها عبر حسابها على تويتر رفيقة مطلع التسعينيات وأثناءها. موقع حصاد نت  سنتناول في هذ المقال من هي نجوى قاسم وسيتم تحديد سبب وفاتها والتعرف على حياتها العملية في مجال الإعلام .


وفاة نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم، بعد تعرضها لنوبة قلبية حادة في منزلها ، صدم الكثير من أصدقائها وعائلتها بهذا الخبر المحزن ، حيث عملت الإعلامية الراحلة نجوى قاسم بجد واجتهاد شديد ، وهي شخص كريم وسخي يعرف معنى ذلك. كرم وتطبيق ، وستحب الجميع وخاصة عائلتها ، كرست المتوفاة عملها وأحبها كثيرا حتى في اللحظات الأخيرة من حياتها ، وهذا الخبر من أتعس الأخبار التي صدمت الكثير من متابعيها والمشجعين الذين وافتهم المنية عن عمر يناهز ال 52.


حياتها العملية في مجال الإعلام

وفاة نجوى قاسم ، عملت في مجال الإعلان في البرامج السياسية على القناة الفضائية اللبنانية ، وكانت مذيعة يومية لهذا البرنامج ، وكان البرنامج الذي قدمته بعنوان حدث اليوم ، وتم عرضه على قناة العربية قناة الحدث ، قناة العربية ، حيث بدأت ببث برامجها من موقع يوتيوب Future TV ، وتقدر مدة عملها بحوالي 11 سنة في المجال الإعلامي ، ثم انتقلت عام 2004 إلى قناة العربية ، حيث تحولت إلى قنوات متخصصة في توصيل البرامج التلفزيونية. النشرة السياسية اليومية. بحلول عام 2006 م ، تم تكريمها وفازت بجائزة أفضل مرسل في مهرجان الإعلام الرابع ، المسمى بالمهرجان العربي في بيروت. تم تكريمها بجائزة مي شدياق للإبداع التلفزيوني عام 2011 والتي تم اختيارها من بين 100 امرأة حول العالم.


نجوى قاسم -ويكيبيديا

نجوى قاسم (7 تموز 1967- 2 كانون الثاني 2020) مذيعة إعلامية لبنانية ، عملت مذيعة سياسية في تلفزيون المستقبل والعربية والحدث حيث قدمت البرنامجين اليوميين “حدث اليوم” و “نهاية الأسبوع”. ولدت في بلدة جون في محافظة جبل لبنان ، وانتقلت مع عائلتها إلى العاصمة بيروت في الثانية من عمرها ، حيث نشأت وواصلت دراستها هناك. أكملت دراستها الجامعية في الجامعة اللبنانية ، وتخرجت عام 1993 وحصلت على درجة الماجستير هناك ، لكنها انتقلت للعمل في الإعلام بسبب شغفها بالسياسة. ولم تتزوج.


تابع أيضاً:الاستعلام عن أهلية حساب المواطن الدفعة 50 لشهر يناير 2022 وموعد صرف الدفعة

حصاد نت تكلمنا في نهاية هذا المقال عن سبب وفاة  المذيعة اللبنانية نجوى قاسم، عملت مذيعة سياسية في تلفزيون المستقبل والعربية والحدث حيث قدمت البرنامجين اليوميين “حدث اليوم” و “نهاية الأسبوع، تكلمنا أيضاً عن حياتها العملية .

السابق
من هو زوج الفنانة شمس الكويتية ويكيبيديا
التالي
كم كان عمر الرسول عندما توفيت امه

اترك تعليقاً