فن ومشاهير

من هو سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام

من هو سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام

من هو سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، تحدث رجل الأعمال مبارك الجيري ، زوج الفنانة الأميرة أحلام الشامسي ، عن بعض تفاصيل حياته الشخصية ، وكشف السر وراء ثروته الكبيرة التي حققها في السنوات الأخيرة. في مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شاب ، قال المجاهد إن والدته أخبرته ذات يوم: “يا بني ، أريد الذهاب إلى الحج” ، فبدأ في الاستعداد للذهاب معها مع أخواته ، وقرروا السفر من قطر الى السعودية.


الفنانة الإماراتية أحلام – ويكيبيديا

سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، أحلام الشامسي (13 فبراير 1968) مطربة الاماراتية . أطلق عليها جمهورها لقب “الملكة”. أطلق عليها المطرب السعودي محمد عبده لقب “فنان الخليج”. تعتبر من أعلى المطربين أجراً في إحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي. هي أول فنانة خليجية تغني في تونس في مهرجان قرطاج الدولي. كما غنت في فلسطين مرتين في مهرجان رام الله وبريزيت ، وهي المغنية الأولى والوحيدة التي شاركت في مهرجان جرش في الأردن مرتين وليبيا والجزائر ومهرجان تدمر في سوريا ولبنان والمغرب في كل من موازين. المهرجان الدولي ومراكش.


من هو زوج احلام الشامسي

سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، زوج الفنانة أحلام الشامسي هو مبارك الهاجري. يعتبر مبارك الهاجري من الرجال المتميزين الذين اشتهروا بثروتهم بالإضافة إلى شخصيته العالية والرومانسية مع أحلام وبقية أفراد أسرته. إنه من أصل عربي ويفتخر به دائمًا ويتشبث بوطنه ، مما جعله يحب الناس وتفاعلهم معه ، بالإضافة إلى سمعته بالذكاء والحكمة.


كم تبلغ ثروة مبارك الهاجري

سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، ثورة مبارك الجري القطري الثري بسبب احتوائه على “الشركة القطرية للتنقيب عن النفط”. تقدر ثروة مبارك الجري وحده بالمليارات وليس الملايين. من المعروف أن عائلة أحلام تمتلك العديد من القصور في مختلف البلدان والبلدان حول العالم إلى جانب الطائرات الخاصة للعائلة العربية.

يمتلك الثنائي أحلام الشامسي ومبارك الجريري ثروة ضخمة وثابتة تتمثل في القصور ، بالإضافة إلى الثروة التي تسافر معهما أينما ذهبوا والمتمثلة في السيارات والمجوهرات ، وعدد أصولهم كبير لدرجة أن لا يمكن تصوره ، حيث يقدر بالمئات.


مقطع الفيديو يبين ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام

سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق Snapshot ، قال المجاهد إن والدته أخبرته ذات يوم: “يا بني ، أريد الذهاب إلى الحج” ، فبدأ في الاستعداد للذهاب معها مع أخواته ، وقرروا السفر من قطر الى السعودية.


تابع أيضا : الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز من هو سر ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام و الفنانة الإماراتية أحلام – ويكيبيديا  و من هو زوج احلام الشامسي وبينا كم تبلغ ثروة مبارك الهاجري واخيرا مقطع الفيديو يبين ثروة زوج الفنانة الإماراتية أحلام.

السابق
مشاهدة فيلم i found love above the clouds كامل مترجم على ايجي بست
التالي
تطبيقات لممارسة الرياضة أثناء الحجر الصحي المنزلي