رياضة

سيارات محمد صلاح عددها 6 وثمنها قرابة 16 مليون جنيه

سيارات محمد صلاح عددها 6 وثمنها قرابة 16 مليون جنيه

سيارات محمد صلاح.. عددها 6 وثمنها قرابة 16 مليون جنيه ، يمتلك محمد صلاح 6 سيارات أغلى منها سيارة لامبورغيني. سيارات محمد صلاح لديها 6 سيارات وكلفتها حوالي 16 مليون جنيه يمتلك الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول فريقًا فاخرًا مكونًا من 6 سيارات ، بقيمة إجمالية تزيد عن 750 ألف جنيه بما يعادل “16 مليون جنيه مصري”. وكشف تقرير بعد صحيفة The Sun الإنجليزية ، ونشرت يوم السبت ، أن بنتلي كونتيننتال جي تي هي آخر سيارات صلاح مؤخرًا ، وأن هذه السيارة هي ثاني أكثر أنواع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز تفضيلاً بعد رينج روفر سبورت.


أنواع ومميزات سيارات محمد صلاح

سيارات محمد صلاح  ، وتضم مجموعة سيارات صلاح سيارتين من طراز مرسيدس ، الأولى “amj gle e-coup” ، والتي عادة ما يتدرب فيها ، ويبدأ سعرها من 65 ألف جنيه ، فيما تعد الثانية “sls amg” من أغلى السيارات. السيارات التي تصنعها الشركة المانية ويبدأ سعرها من 176.000 جنيه. امتلك صلاح سيارة audi q7 بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وانتقاله من روما إلى ليفربول بتكلفة 54000 جنيه إسترليني .بنتلي كونتيننتال جي تي هي أحدث سيارة امتلكها صلاح مؤخرًا ، وهذه السيارة هي النوع الثاني الذي يفضله لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رينج روفر سبورت. تبلغ قيمة السيارة 160 ألف جنيه ، وتتميز بتصميم داخلي فاخر ومقاعد جلدية مريحة وسرعة قصوى تبلغ 210 أميال في الساعة.


محمد صلاح ويكيبيديا

سيارات محمد صلاح  ، محمد صلاح حامد محروس جالي (مواليد 15 يونيو 1992) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب المصري. ويعتبر من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة ، حيث حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018 ، جائزة هدف الدوري الإنجليزي لموسم 2017-18. لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017 و 2018 وجائزة أفضل لاعب أفريقي من بي بي سي لعام 2017 و 2018 ،  وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018  ، وجائزة لوك الميدالية الذهبية الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و 2019. تم اختياره من قبل مجلة American Time في عام 2019 من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم


محمد صلاح يهزم محمد رمضان ويشتري أغلي سيارة في العالم

سيارات محمد صلاح  ، وكأنها رسالة ساخنة للفنان محمد رمضان ، فربما يتوقف عن النظر إلى السيارات التي يشتريها ، إذ كشفت تقارير صحفية أن نجمنا المحترف محمد صلاح دخل في مفاوضات مع أحد أكبر صالات العرض في المملكة المتحدة. اشترِ طراز Bugatti La Voiture Noire الذي يكلف حوالي 18.7 مليون دولار. وهي تعادل 300 مليون جنيه وتعتبر أغلى سيارة في العالم بحسب موقع Motor One المتخصص في السيارات تعمل بمحرك W16 سعة 8.0 لتر ينتج 1479 حصانًا و 1600 نانومتر من عزم الدوران.


تابع أيضا :من هي زوجة محمد نور

وهكذا وصلنا معكم الي ختام مقالنا الذي تناولنا فيه خبر رائج عن سيارات محمد صلاح.. عددها 6 وثمنها قرابة 16 مليون جنيه وبينا لكم انواع هذه السيارات .

السابق
بوستات فيس بوك جديدة كلام جميل
التالي
دواء كروماكس اقوى لحرق الدهون وسد الشهية chromax

اترك تعليقاً