منوعات

مواصفات سيارة رنج روفر 2022 Range Rover

مواصفات سيارة رنج روفر 2022 Range Rover

مواصفات سيارة رنج روفر 2022 Range Rover ، سيارة رانج روفر  أفخم السيارات وأحدث السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي لتناسب عشاق المغامرة والرفاهية ، وتحقق أناقة لا مثيل لها مع حداثة موديل 2022، حيي انها حلم جميع عشاق السيارات وتجربة القيادة المثيرة والمشوقة على جميع أنواع الطرق وخاصة الوعرة منه، فيما يتسائل العديد حول مواصفات سيارة رانج روفر 2022 Range Rover، تابعو معنا.

 

سيارة رنج روفر 2022

استطاعت شركة رانج روفر البريطانية تصميم الجيل الخامس من سيارات رينج روفر بقدرات فنية وميكانيكية متطورة ، واعتمدت في تصميمها على محرك هجين هو مصدر القوة للسيارة ، حيث تجمع في مواصفاتها بين الحقيقة والخيال ، ويمكن للمستخدم أن يحقق كل أحلامه في طراز رانج روفر 2022 ، نظرًا لمواصفاتها عالية الجودة التي جمعت كل ما يحتاجه عشاق المغامرة وقيادة سيارات الدفع الرباعي العائلية بمهارة وتحكم كامل في جميع برامج السيارة وخصائصها ، فإليك أهم مواصفات رينج روفر الجبارة.

 

مواصفات سيارة رانج روفر 2022

مواصفات سيارة رانج روفر 2022
مواصفات سيارة رانج روفر 2022

تستمتع بسيارة رانج روفر 2022 بتصميم فاخر وأنيق يوحي بالقوة والتطبيق العملي والتغلغل القوي في جميع أنواع الطرق، لذلك تبدو منحنياتها من الخارج أكثر شراسة ، وتنافس أفضل سيارات الدفع الرباعي الرياضية المصممة خصيصًا للطرق الوعرة والخطيرة مثل تويوتا لاند كروزر والجيب ، ومجهزة بخيارات متعددة المحرك منها محرك بنزين هجين أو محرك كهربائي بالكامل ، وبالتالي يسمح للعملاء باختيار الطراز وفقًا لاحتياجاتهم ، واستطاعت سيارة رينج روفر متعددة الاستخدامات أن تكسب قلوب مستخدميها عبر مرور عقود ، للحفاظ على مكانتها القيمة في السيارة العالمية السوق من حيث البيع أو الشراء ، وتم تصنيف السيارة ضمن عائلة سيارات الدفع الرباعي ومتعددة الاستخدامات ، وهي مجهزة بـ 7 مقاعد مريحة وعالية الجودة.

 

مميزات سيارة رنج روفر 2022

  • تتميز السيارة بالعديد من أنظمة الرفاهية والترفيهية للسائق وجميع الركاب، حيث أنها مزودة بشاشتين تعملان باللمس قياس 11.4 بوصة مثبتتين في المقاعد الخلفية.
  • تم استخدام مواد عالية الجودة لتطوير الديكور الداخلي للمقصورة مما يضمن الراحة والتطبيق العملي للمستخدمين.
  • يمكن استخدام المقاعد الخلفية في الصف الثالث من قبل الفرد كمساحة تخزين كبيرة نسبيًا ، أو يمكنها تعديل وضعها لتصبح مقاعد ورق حائط مميز وأنيق يتميز بالراحة.
  • تتمتع السيارة بنظام صور فاخر وعالي الجودة ونقاء ومزيل للضوضاء ، لتتمتع بكافة إمكانيات السيارة.
  • تدعم السيارة نظام Amazon Alexa الذكي المتوافق مع العديد من أنظمة الأجهزة الذكية.

 

إقرأ أيضاً : أسعار ومواصفات سيارة تسلا 2022 في جميع الدول

 

سعر سيارة رنج روفر 2022

تختلف اسيارة رنج روفر 2022 باختلاف الموديلات والفئات ، في حين يبدأ سعرها بالدولار من 104 ألف دولار أمريكي ، وبالتالي يبلغ سعرها بالريال السعودي 390.200 ريال ، وإليكم أسعار فئات سيارات 2022.

 

إقرأ أيضاً : مواصفات وسعر سيارة شانجان 2022 الجديدة في السعودية

 

في الختام، نكون قد وضحنا مواصفات سيارة رانج روفر 2022 Range Rover، وأهم المعلومات حول مواصفات سيارة رانج روفر، و مميزات سيارة رانج روفر 2022، و سعر رنج روفر 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
طريقة نقل ملكية رقم سوا stc 1443 والشروط المطلوبة
التالي
من هي الجليله زوجة السلطان هيثم

اترك تعليقاً