المملكة العربية السعودية

تعرف على سيارتا GS5 وGN6 من GAC MOTOR في السعودية 2022

تعرف على سيارتا GS5 وGN6 من GAC MOTOR في السعودية 2022

تعرف على سيارتا GS5 وGN6 من GAC MOTOR في السعودية 2022 ، أطلقت GAC MOTOR من المملكة العربية السعودية GS5 و GN6 المطورين بالكامل والمحسنين في حدث افتراضي عالمي استثنائي ، وبث مباشر على YouTube والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى وتطبيقات الاتصال المعززة والبديلة. أكدت GAC أن الجيل الجديد من GS5 ، الذي ينتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي ، سيكون متاحًا في نسختين كما سيتوفر GN6 في نسختين.

 


سيارة GS5 السعودية

سيارتا GS5 وGN6 ، يأتي إطلاق GS5 استجابةً للبيئة المناخية الفريدة والمنطقة الصحراوية القاسية في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم GAC MOTOR من خلال الجيل الجديد من GS5 ميزات فريدة ومتنوعة أعيد تصميمها بالكامل لتلبية احتياجات السفر اليومية للسكان المحليين ، سيارتا GS5 وGN6 ، مراعاة معايير الحماية وكفاءة المستخدمين ،صرحت الشركة أن كلا الطرازين قد خضعوا لاختبارات توطين صارمة للتأكد من أنهما يلبيان التطلعات المتنوعة للمستهلك المحلي ، ومن خلال هذه السياسات المفضلة تأمل في تعزيز تجارب سائقي GS5 و GN6.


مواصفات سيارة GS5

سيارتا GS5 وGN6 ، يحمل GS5 الكثير من الإمكانيات الفريدة والتي سنذكرك بها كالتالي:

  • فخامة التصميم الخارجي الأنيق الذي يعكس الضوء عند الحركة ، يجسد معنى التوازن المثالي بين الجودة والقوة.
  • مع الجيل الثالث من محركات TI Power ، يطور GS5 عزم دوران 166 حصانًا وعزم دوران 265 نانومتر بالإضافة إلى أحدث جيل من ناقل الحركة الأوتوماتيكي Aisin بست سرعات ، والمعروف بقوته وقدراته الموفرة للطاقة والأداء الصديق للبيئة.
  • يستخدم أحدث جيل من GS5 هيكلًا يستهدف أقصر مسافة للفرملة وهي 34.77 مترًا ، مقارنة بسيارة رياضية من نفس العيار. بالنسبة لتجربة القيادة ، فإن GS5 لا توفر فقط لمستخدمها تجربة قيادة حصرية مليئة بالإثارة ، ولكنها أيضًا تأخذ حواسه إلى آفاق جديدة مليئة بالانسجام والرفاهية لضمان تجربة ممتازة.


مواصفات سيارة GN6

سيارتا GS5 وGN6 ،تم تصميم GN6 خصيصًا لتلبية تطلعات الأسر المتنامية ، التي تتطلع إلى رعاية أسرهم والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه ، ورؤيتهم كشراكة كاملة.

  • يأتي بمظهر جذاب وجريء.
  • يمكن تعديل مساحاتها الداخلية الفسيحة والمرنة.
  • توفر قدراتها التقنية المتكاملة الذكية تجربة قيادة كاملة.
  • وللحصول على تجارب غير محدودة ، يوفر GN6 حجمًا سخيًا بشكل خاص ، مع مراعاة متطلبات المساحة لركاب الصف الثاني والثالث.
  • سهولة الحركة من خلال وضع ممر عريض للغاية يبلغ 190 مم لسهولة الوصول إليه.
  • يوجد صندوق كبير بسعة 1100 لتر لتلبية احتياجات السفر لمسافات طويلة.
  • تحت مظهره المتوهج ، فإن GN6 مدعوم بإطار أمان بأعلى معايير السلامة.
  • اجتاز GN6 اختبار 2018C-NCAP الصارم من فئة الخمس نجوم. يغطي الفولاذ عالي القوة ما يصل إلى 95٪ من جسم السيارة.
  • كما تم تجهيز السيارة بستة وسائد هوائية وأحزمة أمان فردية مع مشبك حزام الأمان مما يجعل GN6 واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الطريق.

 


شركة GAC MOTOR السعودية

تم تصنيف المملكة كأكبر شريك اقتصادي وتجاري للصين في الشرق الأوسط وأكبر سوق لاستيراد السيارات في الشرق الأوسط. منذ دخوله سوق الشرق الأوسط في سبتمبر 2013. أصبحت GAC MOTOR واحدة من أشهر العلامات التجارية الصينية بين المستهلكين في الشرق الأوسط ، سيارتا GS5 وGN6 ، لا سيما مع تقديم معايير استثنائية للجودة والقوة. مع إطلاق GS5 و GN6 في سوق المملكة ، تأمل الشركة في بناء جسر واتصال بين شعوب الصين والمملكة لتعميق التعاون والبحث عن فرص عمل من خلال منتجات سيارات عالية الجودة وخدمات عالمية المستوى.

 

تابع أيضا : مواصفات سيارة هافال 2022 وأسعار هافال 2022 H9 الشكل الجديد بالسعودية


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تعرف على سيارتا GS5 وGN6 من GAC MOTOR في السعودية 2022 والتعرف على المحرك واستهلاك الوقود .

السابق
ماهو مرض هشام سليم
التالي
الشيخ عائض القرني السيرة الذاتية

اترك تعليقاً