فن ومشاهير

شاهد فنانة سعودية ترسم لوحة بأكثر من مليوني قطعة

شاهد فنانة سعودية ترسم لوحة بأكثر من مليوني قطعة

شاهد فنانة سعودية ترسم لوحة بأكثر من مليوني قطعة ، ورسمت الفنانة السعودية عدة لوحات فنية ، مثل: لوحة النمر العربي ، التي أرادت من خلالها المساهمة في نشر الوعي بالحفاظ على النمر العربي المهدد بالانقراض. وقال الزيدي: “من يبحث عن النجاح والتميز في مهنته يواجه بطبيعة الحال بعض الصعوبات والعقبات ، ومن المهم تحويلها إلى دوافع لتحقيق ما نسعى إليه” ، يدعو إلى مزيد من الإبداع والتميز في جميع المجالات.


شاهد فنانة سعودية ترسم لوحة بأكثر من مليوني قطعة

تمكنت فتاة سعودية ، من اقتناء وتوظيف الخامات في لوحتها الفنية بفن وابداع وتميز وهمة ، حيث أنها رسمت صور تعبيرية تختزل العبارات وعشرات الكلمات . وكان الشغف هو الذي قاد الفنانة التشكيلية سارة بنت حسين الزايدي التي تعلقت بالفن منذ صغرها ، وكشفت الفنانة التشكيلية “سارة الزايدي” عن إنجازها لوحة لولي العهد ، الأمير محمد بن سلمان ، مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة ، حملت عنوان “همة جبل” .

 


 همة جبل 

سعودية ترسم لوحة ، لوحة فنية من لوحات الفنانة سارة الزايدي ، استلهمت فكرتها من مقولة ولي العهد : ” إن همة السعوديين مثل جبل طويق ” .

ومن هذه العبارة انبثقت فكرة اللوحة والتي استغرقت خمسة أشهر ، حيث اقتنت سارة أحجار اللوحة من جبل طويق ، لترسم لوحة جمالية بلغ ارتفاعها 160سم وعرضها 106سم ، واستخدمت نحو مليوني قطعة في  رسمها .


 الأحجار التي استخدمتها سارة في لوحتها همة جبل 

سعودية ترسم لوحة ، استخدمت حوالي مليوني قطعة منها : الماس ، وأنواع عديدة من العقيق ، والأوبستيان ، وكذلك الزبرجد ، والكهرمان ، والكوارتس ، وخشب كوك ، والصدف الطبيعي ، وقشر العود الكمبودي ، وسواروفسكي ، وغيرها من الأحجار .


ما رسمته الفنانة السعودية سارة الزايدي 

سعودية ترسم لوحة ، رسمت الفنانة السعودية عدة صور فنية ، مثل : لوحة النمر العربي والتي كان هدفها نشر الوعي للحفاظ على النمر العربي الذي أصبح مهدد بالانقراض .


من أقوال الفنانة سارة الزايدي 

سعودية ترسم لوحة ، قالت  الزايدي  : ( أي شخص يبحث عن النجاح والتميز والابداع في مهنته من الطبيعي أن يواجه بعض الصعوبات والمعيقات ، ومن المهم جعلها محفزات لتحقيق ما نطمح إليه ) ، داعية إلى نشر المزيد من الإبداع والتميز والتألق في جميع المجالات .


تابع أيضا : بعد تحويله لمؤسسة غير ربحية.. هذا مستقبل موظفي مستشفى الملك فيصل

وفي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فنانة سعودية ترسم لوحة بأكثر من مليوني قطعة ، والتي رسمتها لتعبر عن شكرها وامتنانها لسمو ولي العهد ، وأن فكرة رسم اللوحة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة جاءت من حب الشعب لشخصية عظيمة قدمت الكثير للشعب السعودي ، حيث أنها اختارت الأحجار الكريمة للوحة لتليق بمقامه ، وألهمتها مقولته الخالدة بأن ( همة الشعب السعودي كهمة جبل طويق ) .

السابق
من هي مي حلمي ويكيبيديا
التالي
تجربتي لزيادة وزن طفلي وعلاج النحافة

اترك تعليقاً