فن ومشاهير

شاهد كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي

شاهد كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي

شاهد كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي، تعتبر كارول سماحة المطربة والممثلة اللبنانية من اشهر الفانين في المجال الغنائي كما تجضى كارول سماحة بالعديد من الجماهير والمتابعين لها، حيث قامت الفنانة كارول سماحة، بغناء أغنية لـ الكريسماس، وذلك خلال حوارها ببرنامج ” معكم” المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، مما زاد البحث حول أغنية الكريسماس كارول سماحة ، تابعو معنا.


شاهد كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي

كارول سماحة تغني للكريسماس ، غنت الفنانة كارول سماحة أغنية عيد الميلاد للكريسماس، خلال لقائها ببرنامج “معكم” المذاع على قناة CBC ، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتفاعل الجمهور مع كارول وصفق لها ، وتفاعل معها بفرح أثناء الغناء والرقص، كما تحل الفنانة كارول سماحة ضيفة على برنامج “معكم يا منى الشاذلي” على قناة سي بي سي ضمن احتفالات رأس السنة التي تقدمها منى الشاذلي.

من جهة أخرى ، نشرت الفنانة كارول سماحة ، فيديو لمشاركتها في مؤتمر “تحدث بالعربية” ، على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي لدعم اللغة العربية ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” Instagram ” كارول سماحة تغني للكريسماس وعلقت كارول سماحة على الفيديو قائلة: “مشاركتي في ندوة أتكلم العربية … دعم اللغة العربية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية تحت رعاية الرئاسة المصرية ووزارة الهجرة، كما توشك الفنانة اللبنانية كارول سماحة على إطلاق أغنية جديدة تتعاون فيها مع هيما جو ، والتي ستكون ثالث تعاون بينهما، و تعاونت كارول سماحة مؤخرًا مع هيما جو في أحدث أغنيتها “يا شباب ويا بنات”.


كارول سماحة ويكيبيديا

هي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 و زنوبيا في 2007، متزوجة من رئيس مجلس إدارة قنوات «النهار» وصاحب جريدة اليوم السابع وليد مصطفى. في أكتوبر 2013 في قبرص .

حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999. بدأت حياتها المهنية كممثلة في المسرح. تلتقي بمنصور الرحباني ، نقطة تحول في حياتها ، حيث تنتقل من المسرح إلى المسرح الموسيقي.

أطلقت ألبومها الأول “حلم” عام 2003 وحصلت على جائزة أفضل مطربة لعام 2004 من Arab Music وتم إحضارها إلى دبي ، كما فازت بجائزة Mirox لعام 2010 لأفضل ألبوم لألبوم Hodoudi Al-Sama حيث “Eleanor Lastnem” ونفى أي علاقة له بالأخير من ألحان الألبوم ودعمه لعالم الغناء العربي.و أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية مطلع عام 2019.

إقرأ أيضاً: من هي ذكرى المغنية ويكيبيديا 2021


المسيرة الفنية كارول سماحة

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان ، بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها.

اعتبرت كارول سماحة التي انشاءت البومات متعددة مثل حلم اغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة ولفتت انتباه الجميع في “” صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد اعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم “”حلم”” اشتهرت كارول أكثر في البومه “” اضواء الشهرة”” واخره أشهر البوماته الفنية “”حدودي السما””.

في 2013 شاركت في برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا في موسمه الثالث بجانب اليسا وحسين الجسمي ووائل كفوري، وضهرت في الاونة الاخير كارول سماحة تغني للكريسماس.


ألبومات كارول سماحة

  • حلم، 2003
  • انا حره، 2004
  • أضواء الشهرة، 2006
  • حدودي السما، 2009
  • احساس، 2013
  • ذكرياتي، 2016

 

في الختام، نكون قد وضحنا شاهد كارول سماحة تغني للكريسماس مع منى الشاذلي، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
مشاهدة فيلم all things fair مترجم كامل على ايجي بست 2023
التالي
صور عن تلوث المياه ومصادرها