فن ومشاهير

صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي

صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي

صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي يكشف صاحب أغنية “الغزالة رايقا” على حصوله على عرض لمسلسل مع منى زكي  وعبر الفتى محمد أسامة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد عرض الأغنية ، وقال أنه تلقى عرضا للمشاركة في مسلسل يعرض في رمضان المقبل مع الفنانة منى. زكي وأضاف خلال لقائه ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الصحفي محمد مصطفى شردي الذي اذاع على قناة الحياة: “لم أتوقع هذا النجاح ، وكان أصدقائي وجيراني سعداء لي بعد نجاح الأغنية


صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقيه عرض للتمثيل مع منى زكي

صاحب أغنية الغزالة رايقة  ، عبر الفتى محمد أسامة صاحب أغنية (الغزالة رايكا) عن سعادته وقال: “إنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها بعد أداء الأغنية” ، مشيرا إلى أنه تلقى عرضا للمشاركة. في مسلسل يعرض في رمضان المقبل مع الفنانة منى زكي.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج (الحياة اليوم) في العرض الإعلامي محمد مصطفى الشاردي: “لم أتوقع هذا النجاح ، وكان أصدقائي وجيراني سعداء لي بعد نجاح الأغنية ، و أحضر جميع الحفلات المدرسية وأغني فيها “بحسب (المصري اليوم).


 إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس أغنية الغزالة رايقة

صاحب أغنية الغزالة رايقة  ، لقد كشف الملحن “إيهاب عبد الواحد” ، عن مشاهد العمل في أغنية “الغزالة رايقا” ضمن أحداث فيلم “من اجل زيكو” للمخرج بيتر ميمي والذي سوف يتم عرضه في دور السينما يوم 5 يناير ، وحظيت الأغنية بردود فعل إيجابية بعد بث جزء صغير منها ، في برومو الفيلم الذي وصل إلى 5 ملايين مشاهدة على فيسبوك ، بعد 10 أيام من صدوره.


مطرب الغزالة رايقة يكشف عرض منى زكي للعمل معها

صاحب أغنية الغزالة رايقة  ،  أوضح: “أحب المطرب الراحل محمد عبد المطلب وأتمنى أن أغني الأغاني القديمة” ، مؤكدا: تلقيت عرضا للمشاركة في الأعمال الفنية التي ستعرض في رمضان القادم مع الفنانة منى زكي ” وبعد نجاح الأغنية يستعد صاحب “الغزالة رايقا” لطرح أغنية جديدة وحققت أغنية الغزالة للفتى محمد أسامة من فيلم “فور زيكو” نجاحا كبيرا ، حيث حصدت أكثر من 9.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب الشهير للفيديوهات منذ إطلاقها قبل أيام قليلة. ويستعد الفتى محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقا” لتقديم أغنية جديدة مع الموزع إسلام ساسو خلال الأيام المقبلة.


 محمد أسامة: عملت كاستنج في مسلسل رمضان لـ منى زكي

صاحب أغنية الغزالة رايقة  ، ومضى يقول إنه أراد دخول عالم التمثيل: “عملت كممثل كاستنج في مسلسل هينزل رمضان مع منى زكي ولسه مردوش” ،  وأن منة عدلي القيعي مؤلفة أغنية الغزالة. طلبت منه أن يغنيها: “لقد سجلت الأغنية خلال نصف ساعة ، وأعجبتني الأغنية كثيرًا ، وقام بتنزيل الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسأقدم أغنية مع دي جي ساسو مثل الغزالة وسيكون ذلك رائعًا ”


تابع أيضا : الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

ختاما تعرفنا على صاحب أغنية “الغزالة رايقا” هو الطفل المصري محمد اسامة حيث لاقت الاغنية اقبال كبير بين الجمهور واعرب محمد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد أداء الأغنية ، مشيرا إلى أنه تلقى عرضا للمشاركة في وحققت الأغنية الترويجية لفيلم “من اجل زيكو” بعنوان “غزالة رايقا” للفتى محمد أسامة من الفيلم ،حيث حصدت أكثر من 9.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير يوتيوب منذ إطلاقه قبل أيام قليلة

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
من هي أديل جمال الدين
التالي
كلمات شيلة شاهي جمر

اترك تعليقاً