غير مصنف

صور شرين ابو عاقلة بالحجاب

صور شرين ابو عاقلة بالحجاب

صور شرين ابو عاقلة بالحجاب ، شرين ابو عاقلة ، الصحافية المشهورة والبارزة في فلسطين ، التي قُنصها الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد بعد تغطية إحدى أحداث مخيم جنين ، والتي انتشرت مقاطع فيديو حول وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث و التي غطت العديد من الأحداث خلال مسيرتها الإعلامية التي اتسمت بقوتها الشخصية ، وتعرضت الى العديد من المضايقات أثناء تغطيتها العديد من الأحداث .

شرين ابو عاقلة ويكيبيديا 

شرين ابو عاقلة ، شخصية إعلامية بارزة ومعروفة في فلسطين ، تعمل مراسلة لقناة الجزيرة ، إذ ولدت في القدس ، حيث عاشت وترعرعت في القدس وشهدت كل الانتهاكات التي تعرضت لها القدس. من قبل الاحتلال الإسرائيلي. ولدت عام 1971 ، أي أنها تبلغ من العمر 51 عامًا .

كرست معظم حياتها في مجال الإعلام ، حيث درست المرحلة الثانوية في مدرسة الراهبات الوردية ، ثم انتقلت إلى الأردن والتحقت بجامعة أردنية لدراسة الهندسة المعمارية ، لكنها لم تكمل دراستها ، وانتقلت إلى دراسة الإعلام ، وتخرجت وعملت في العديد من المراكز التابعة لوكالة غوث الأمم المتحدة ، وبعد ذلك انضمت إلى قناة الجزيرة كمراسلة حرب عام 1997. كما عملت في وكالة لإغاثة اللاجئين. و نشأت من عائلة مسيحية. لم تتزوج. استشهدت أثناء تغطيتها لحدث في مخيم جنين من قبل الاحتلال الإسرائيلي باطلاق النار عليها.

صور شرين ابو عاقلة بالحجاب

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث على أهم المعلومات حول شرين أبو عاقلة ، وصورها بالحجاب ، ولكن شرين أبو عاقله لم تتحجب فإنها تعتنق الديانة المسيحية ، حيث أنه لا يوجد أي صور لها وهي ترتدي الحجاب ، نولكن نعرض لكم أدناه صور شيرين أبو عقله بدون الحجاب:

صور شرين ابو عاقلة بالحجاب
صور شرين ابو عاقلة بالحجاب

 

شرين ابو عاقلة بالحجاب
شرين ابو عاقلة بالحجاب
صور شرين ابو عاقلة بالحجاب
شرين ابو عاقلة
صور شرين ابو عاقلة بالحجاب
صور شرين ابو عاقلة

سبب وفاة شيرين أبو عاقلة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، صباح الأربعاء 11 مايو 2022 ، ضجة حول وفاة إحدى أبرز الشخصيات الصحفية والإعلامية في فلسطين ، المراسلة شيرين أبو عاقلة ، الأمر الذي صدم الكثير من الناس ، حيث توفيت أثناء مرورها بتغطية الأحداث الأخيرة في جنين بالطواقم الإعلامية ، مما أدى إلى إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم ، مما أدى إلى إصابة الصحفية شيرين أبو عقيلة في رأسها ، وإصابة أحد الطواقم الإعلامية ، على الرغم من كانوا يرتدون ملابس صحفية ، الأمر الذي أدى إلى غضب الكثيرين في الشارع الفلسطيني ، وأوضحت قناة الجزيرة أنها لن تسكت عن الفعل الشنيع الذي يرتكبه العدو الإسرائيلي ، وأنها ستطالب بحقها أمام الجهات الدولية .

تويتر شيرين أبو عاقلة

كانت الصحفية الراحلة شرين ابو عاقلة تمتلك حساب على موقع التويتر وكانت تقوم بنشر جميع الأحداث التي تحدث في الضفة الغربية من انتهاكات للاحتلال ، والاحداث السياسية ، وكانت تنقل الاخبار بكل دقة لحظة حدوثها ، حيث كانت تمتلك قاعدة جماهرية عالية من المتابعين خيث يصل عدد متابعيها الى 74 الف متابع يمكن متابعتها على حسابها التويتر من هنا .
صور شرين ابو عاقلة بالحجاب ، من المعلوم ان الصحفية شرين أو عاقلة نشأت من عائلة مسيحية أي انها تعتنق الديانة المسيحية ، ولا يوجد لها اي من الصور وهي ترتدي الحجاب، حيث انها من ابرز الشخصيات الاعلامية في فلسطين، والتي استشهدت خلال الساعات القليلة اثر قيام الاحتلال الاسرائلي باطلاق النار عليها .
السابق
ما سبب سجن محمد بن الذيب
التالي
من هي زوجة مارك انطونيو ويكيبيديا

اترك تعليقاً