منوعات

طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022

طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022

طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022 ، تعد مسابقة الكانجارو المسابقة الأولى على مستوى العالم في الرياضيات والتي يسعى جميع الطلاب للمشاركة فيها والفوز بها، تعتبر مسابقة كانجارو موهبة للرياضيات واحدة من أكبر المسابقات التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم، ويشارك فيها قرابة الـ 6 ملايين طالب وطالبة ، فيما يتسائل العديد حول طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022، تابعو معنا .

 

طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022

طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو ، يمكنك التسجيل في مسابقة الكانجارو بالمملكة العربية السعودية لعام 2022 م من خلال الموقع المخصص للتسجيل باستخدام خطوات إلكترونية بسيطة والتي سيتم شرحها أدناه:

  • أدخل الرابط الإلكتروني المخصص لمسابقة الكانجارو .
  • انقر فوق علامة التبويب التسجيل من الصفحة الرئيسية.
  • انقر للتسجيل “انقر هنا على صفحة آلية التسجيل.
  • سوف يتم نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول.
  • إذا كان لديك حساب موهبة ، يمكنك إدخال معلومات حسابك لتسجيل الدخول.
  • في حال لم يكن لديك حساب ، يمكنك النقر فوق “تسجيل معنا”.
  • انقر فوق ليس لدي بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة في حالة عدم توفرها.
  • أدخل بيانات التسجيل الموضحة في الصورة المرفقة أدناه.

 

التسجيل في مسابقة الكانجارو

أعلنت مؤسسة الملك عبد الله وأصدقاؤها الموهوبون والمبدعون “موهبة” عن فتح باب التسجيل في مسابقة الكانجارو للرياضيات لعام 2022 ، اعتبارًا من الأربعاء 22 ديسمبر 2021 ، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022 م على حساب التويتر الخاص بالمؤسسة، وتستهدف المسابقة طلاب التعليم العام سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين من الصف الثالث الابتدائي إلى المرحلة الثانوية الثالثة، يمكنك التسجيل في هذه المسابقة عن طريق الدخول “من هنا“.

 

مسابقة الكانجارو 2022

مسابقة الكانجارو للرياضيات  هي واحدة من أكبر المسابقات التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم ، بمشاركة ما يقرب من 6 ملايين طالب ، بما في ذلك الطلاب من الصف الثالث إلى الصف الثالث. الجدير بالذكر أن المسابقة انطلقت عام 1980 م في أستراليا حيث لاقت نجاحاً باهراً كمسابقة وطنية على المستوى الأسترالي. بعد ذلك ، تم نقل الفكرة إلى فرنسا عام 1991 م ، ونتيجة لذلك شاركت 21 دولة أوروبية في المسابقة ، واقترح إنشاء منظمة “كانجارو بلا حدود”. لإدراج دول في آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية ، و قدمت مؤسسة الملك عبد الله وأصدقائها الموهوبين والمبدعين “موهبة” طلبًا لتمثيل المملكة العربية السعودية مع طلب الانضمام رسميًا إلى المنظمة في عام 2016.

 

في الختام، نكون قد وضحنا طريقة التسجيل في مسابقة الكانجارو 2022 ، وأهم المعلومات حول التسجيل في مسابقة الكانجارو، و مسابقة الكانجارو 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
سبب وفاة فهد احمد الازيمع
التالي
معلومات عن من هو فيصل الضاحي ويكيبيديا

اترك تعليقاً