تكنولوجيا

طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل 2022 مع أعلى معدل إطارات

طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل 2022 مع أعلى معدل إطارات

طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل 2022 مع أعلى معدل إطارات ، كيفية تمكين Ultra HD وكذلك أجهزة الكمبيوتر ، وقد أصدرت PUBG Mobile مؤخرًا تحديثًا جديدًا انتهى باللعبة ، والذي يسمح باستخدام تقنية Ultra HD عالية الجودة باستخدام أعلى معدل إطارات ، مما يتطلب اختيار أنواع معينة من الهواتف تعمل بسرعة 90 و 120 هرتز اعتمادًا على الهاتف ، فنجد أن العديد من المتابعين لديهم الرغبة في معرفة كيفية تمكين الدقة العالية في PUBG Mobile ، وكيفية تمكين الدقة العالية Ultra HD في PUBG Mobile وكذلك تمكين أعلى معدل إطار في نسخة جديدة 2022


قم تفعيل الدقة العالية Ultra HD في PUBG Mobile

يرغب العديد من المستخدمين واللاعبين في لعبة PUBG Mobile في الحصول على الميزات المختلفة للعبة PUBG في جميع البلدان المختلفة ، ومن أهم المزايا التي يرغب بها لاعبو لعبة PUBG Mobile في البلدان المختلفة معرفة كيفية الحصول على Ultra HD في لعبة وتطبيق أعلى معدل من الإطارات ، لذلك نقوم بمراجعة أكثر من طريقة يمكن من خلالها تطبيق هذه الميزة مع اللاعبين بسهولة.


كيفية تفعيل الدقة العالية Ultra HD

هناك طريقتان يمكن استخدامهما لضبط وتفعيل الإعدادات اللازمة لتحسين الأداء في لعبة PUBG وتحسين جودة اللعب ، وهناك أكثر من طريقة مثل تنزيل PUBG 1.1 ثم تحديث الخيارين. بسهولة لكننا نجد أن هذه الطريقة لا يمكن أن تعمل على أنواع معينة من الهواتف حسب إمكانيات الهاتف ، حيث من الممكن أن يدعم الهاتف أعلى معدل للإطارات من عدمه.


الطريقة الأولى تفعيل الدقة العالية Ultra HD في PUBG

كيفية تفعيل Ultra HD هناك طريقتان لتفعيل Ultra HD في لعبة PUBG Mobile وهي الميزة التي يرغب الكثير من اللاعبين في الحصول عليها بسهولة ، ويمكن إتمام هذه الخدمة بسهولة باتباع هذه الخطوات.

  • اولا ضرورة تحديث اللعبة بآخر تحديث لها ثم تثبيتها على الهاتف.
  • يتم الوصول إليه بعد تثبيته على الهاتف.
  • انتقل إلى إعدادات اللعبة ثم اختر الرسومات.
  • حدد الدقة ثم قم بتمكين Ultra HD ، وفي خيار معدل الإطارات ، حدد أقصى.
  • وهكذا ، تم تفعيل دقة Ultra HD في لعبة PUBG Mobile.

طريقة أخرى لتنشيط Ultra HD في PUBG

كيفية تفعيل Ultra HD High Definition يمكنك أيضًا اتباع هذه الطريقة لتفعيل Ultra HD في لعبة PUBG Mobile ، من خلال هذه الخطوات.

  • بهذه الطريقة ، يجب تنزيل الأداة مباشرة من خلال تطبيق Google Play.
  • يتم فتح الأداة ، ثم يختار المستخدم الإعدادات التي يريدها.
  • بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات والدقة حسب الرغبة ، انقر فوق حفظ البيانات.

إقرأ أيضاً :بالرقم القومي خطوات الإستعلام عن كود الطالب 2022         

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد شرحنا لكم المعلومات التفصيلية والشاملة حول الموضوع اعلاه وهو طريقة تفعيل الدقة العالية Ultra HD في لعبة ببجي موبايل 2022 مع أعلى معدل إطارات ، نتمنى لكم وافر المعرفة العلمية والثقافية والمجتمعية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
طرق وضع مكياج البشرة الدهنية
التالي
تردد القناة السعودية الثانية 2 الجديد 2022 على عربسات والنايل سات

اترك تعليقاً