فن ومشاهير

طفل مغني الغزالة رايقة يتعرض لأزمة صحية ويدخل المستشفى بالصور

طفل مغني الغزالة رايقة يتعرض لأزمة صحية ويدخل المستشفى بالصور

طفل مغني الغزالة رايقة يتعرض لأزمة صحية ويدخل المستشفى بالصور ، قد تعرض الطفل محمد أسامة ، أحد أبناء عائلة غزاله رايكا ، لأزمة صحية مفاجئة ، نقل بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته.وقالت والدة الطفل ، محمد أسامة ، لإيوان ميسر في بيان خاص: ابني أصيب بعدوى في الصدر ، وحالته تقتضي نقله إلى المستشفى ، ونصحه الأطباء بالخضوع للعلاج بالبخار حتى يتمكن من التنفس جيدًا مرة أخرى”.


صاحب اغنية الغزالة رايقة

طفل مغني الغزالة رايقة ،واسمه الفتى محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايكا” ، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد تقديم الأغنية ، مشيرا إلى أنه تلقى عرضا للمشاركة في مسلسل يعرض في رمضان المقبل مع الفنانة منى. زكي.


طفل الغزالة رايقة يحصل على جلسة تنفس صناعي بعد نقله للمستشفى

طفل مغني الغزالة رايقة ، قال صبي خلال لقائه مع الصحفي رامي رضوان في برنامج “Evening DMC” الذي يبث على قناة DMC الفضائية ، وقال: “إنه المشرف كرومبو ، اتصل بي وقال: نريد مزحة على كريس آل. المصري.

وتابع: “بدأت الغناء منذ 3 سنوات وأنا الآن 11 ، وعلم أستاذي أن صوتي جيد ، وجعلوني أغني في المحطات الإذاعية ، وأخذت الأدوار الأولى ، ثم عملت على مقلب على كريس. وبعد ذلك توجهت إلى الأوبرا وتدربت هناك وحصلت على المركز الثالث في مهرجان الموسيقى العربية ”


شقيق محمد أسامة يوضح تطورات حالته

طفل مغني الغزالة رايقة ، قال مصطفى أسامة شفيق المغني  ، محمد أسامة ، في تصريح خاص لـ وطن ، إن شقيقه يعاني من أزمة صحية بسبب الإجهاد الشديد ، بعد أن غنى الغزالة على أكثر من برنامج تلفزيوني ، مما أدى إلى تدهور صحته وإصابته بالمرض. نُقل إلى المستشفى ولكنه الآن في المنزل ، وعندما يخضع للعلاج ويتحسن بشكل كبير.


والدة محمد أسامة تطلب الدعاء له

قالت والدة محمد أسامة لـقناة وطن  ، إن إصابة محمد بنزلة برد أصبحت من حساسية الصدر ، وهو الآن يمر باجتماعات بخارية ، ودعت الجمهور للصلاة من أجله. وتدعو الناس بان يدعو له بالشفاء العاجل

وحصدت أغنية “الغزالة رايكا” العديد من الجوائز من الجمهور ، وكانت قريبة من تحقيق 8 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب ، وهي الأغنية الدعائية الرسمية لفيلم “فور زيكو”.


تابغ أيضا : صاحب أغنية الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل طفل مغني الغزالة رايقة يتعرض لأزمة صحية ويدخل المستشفى بالصور و صاحب اغنية الغزالة رايقة وتعرفنا على طفل الغزالة رايقة يحصل على جلسة تنفس صناعي بعد نقله للمستشفى ووالدة محمد أسامة تطلب الدعاء له

السابق
من هي خلود الثمالي ومن هو زوجها
التالي
كلمات اغنية اليمامة جمعة العريمي 2022

اترك تعليقاً