اسلاميات

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444،كما تعتبر مناسبة العام الهجري الجديد من الأحداث الإسلامية التي تتدفق فيها العواطف بالخير والبركة لتبارك الأسرة والأحباء في كل مكان ةالسنة الهجرية هي السنة التي يذكر فيها المسلمون هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واصدقائه  من مكة إلى المدينة المنورة بدينهم وانفسهم وكانت هذه الهجرة العامل الحاسم في انتشار الدين الاسلامي.

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444

العبارات والتهنئةالتي تتكلم عن السنة الهجرية الجديدة تحظى باهتمام عدد كبير من قبل المسلمين ، وبالتالي كونها نافذة على قدر الله الرائع الذي يفكر فيه العبد جيدًا كل يوم ، وهو أجمل ما يقال:

  • اللهم مضى عام على رحمتك وها هو سنه جديدة اقبلت الينا ونحن تحت رحمتك أسألك يا رب العرش الكريم أن يرزقنا في هذه الساعات الجمبيلة والعظيمة والمباركة ويجعلها حدثاً مليئاً بالوفرة وقلبه مليء بالرحمة.
  • بمناسبة السنة الهجرية الجديدة ، خير للقلب أن يشفي الجراح  ويرجع عن الذنوب والمعاصي والظلم بهذه الفرصة التي أعطاها الله لعباده المسلمين ، ما دمت في حفظ الله ورعايته.
  • إن أرواح العام الهجري من نوافذ الخير التي نفكر بها بالله العظيم الذي أحسننا كل ثانية ، ولذلك نسأله أن يكملها لنا بفرح وسعادة.

تغريدات بمناسبة السنة الهجرية 1444 تويتر 

تتداول عبر منصة تويتر رسائل من رواد مسلمين للتعبير عن قيمة هذا الحدث الديني  وجاءت التغريدات البارزة والمهمة الخاصة برأس السنة الهجرية على تويتر على النحو التالي:

  • يا رب العرش العظيم صحح حالتي وحال اخواني بكا مكان وذلك  بمناسبة العام الهجري الجديد واجعلنا فيه بين الفائزين وفاعلي الطاعة وناجين من الذنوب والمعاصي والاثام.
  • اللهم رب العرش الكريم أسألك في بداية العام الهجري الجديد أن تحمينا بعيون رعايتك التي لا تغفى ولا تنام ، وان ترحمنا برحمة لا حدود لها  بارك الله علي وعلى أهلي واحبتي في هذه المناسبة الدينية الجميلة.
  • بإسمي المتواضع أبذل قصارى جهدي لعائلتي وأنقلها إلى كافة النشطاء والأحباء بعالم تويتر  وفي كافة الأماكن ، سائلين الله سبحانه وتعالى  أن يحفظ هذا الفرح لنا ولكم.

أجمل تهنئة السنة الهجرية 1444

والبركات التي تقال بمناسبة رأس السنة الهجرية لأن هذه فرصة للمسلم المتجدد بأمر الله أن يصلح كل ما أفسد في قلبه وحياته  واروع التهاني والعبارات الجميلة بالسنة الهجرية 1444:

  • اللهم اقبلنا العام الهجري الجديد ولا ندري هل اقبلت اعمالنا الصالجة بالاعوام الماضية او لم نكن نعلم به ونسال الله رب العرش الكريم أن ترحمنا وتجعل لنا نصيب من الطاعة.
  • بمناسبة رأس السنة الهجرية نهنئ العائلة والأحباء بكل مكان ونسألك أن تجعله عامًا جيدًا لكافة المجتمعات الإسلامية كل عام وأنتم أقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالطاعة.
  • اللهم مع عطور السنة الهجرية الجدية ان نسألك أن تجدد لنا الرغبة في نفوسنا لطاعتك وطاعة اوامرك لما ترضيك الأعمال الصالحة عنا يا رب العرش الكريم وان ترحمنا برجمتك العظيمة وان تشفع عنا با كريم ورحمة الله شملت كل شيء.

كلمات تهنئة السنة الهجرية 1444 بالصور 

هذه الصور تزيد من حضور هذه المناسبة الخاصة  وهي الشنة الهجرية المميزة  لأنها تعامل بحب وسعادة على حسابات المسلمين على مواقع السوشيال ميديا وقد تناولنا اليكم باقة من اروع الصور  الخاصة برأس السنة الهجرية منها:

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444
عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444

IMG %D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A1%D9%A0%D9%A8%D9%A0%D9%A7 %D9%A1%D9%A9%D9%A0%D9%A6%D9%A4%D9%A7

2 9

 

 

عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444
عبارات مميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1444

%D8%B5%D9%88%D8%B1 %D8%B9%D8%A7%D9%85 1444

 

تعتبر مناسية السنة الهجرة الجديدة من المناسبات الرائعة والجميلة التي ينتظرها المسلمين لتهنئة الاهل والاحباب بكل مكان في العالم وبهذه الصور يتذكر بها المسلمين هجرة نبينا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام مع اصدقائه من مكة المكرمة الى المدينة المنورة.

السابق
حقيقة وتفاصيل الغاء قائمة المنقولات الزوجية في مصر
التالي
أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 بنين وبنات في كل الأقسام.. بالدرجات والصور

اترك تعليقاً