منوعات

عروض stc للاجهزة الذكية

عروض stc للاجهزة الذكية

عروض stc للاجهزة الذكية ، ما هي عروض stc للأجهزة الذكية ، فعندما يبحث المواطن السعودي عن عروض stc للأجهزة الإلكترونية كالجولات والأجهزة اللوحية ، كما تقدم الشركة خطط دفع متنوعة لجميع الأجهزة الذكية ، ومناسبة لجميع العملاء لشراء جهاز محمول بشكل شهري. المدفوعات مناسبة لجميع العملاء. stc للأجهزة الذكية ، وجميع المعلومات الأخرى ذات الصلةومن خلال مقالنا سنعرف بالتفصيل كل ما يهم stc للاجهزة الذكية


شركة الاتصالات السعودية stc

عروض stc للاجهزة الذكية ، شركة الاتصالات السعودية stc يعتبر هو مشغل للاتصالات في السعودية .تم تاسيسها بتاريخ 9 سبتمبر 2002 حسب امر الملكي  رقم 35 بتاريخ 21 أبريل 1998 وكانت قشركة تابعة لها  حسب قرار مجلس الوزراء رقم 213 بتاريخ 20 أبريل 1998 وفي عام 2003 تم إدراج الشركة. 30٪ من أسهمها في السوق المالية السعودية في أكبر طرح معروف للأسواق العربية. تقدم الشركة العديد من الحلول والخدمات الرقمية في مختلف المجالات ، بما في ذلك الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الرقمية والوسائط الرقمية والأمن السيبراني وغيرها من المجالات الرقمية المتقدمة ، لقيادة التحول الرقمي المحلي والإقليمي.


عروض stc للاجهزة الذكية

عروض stc للاجهزة الذكية ، تقدم stc العديد من العروض للأجهزة الذكية المتاحة مثل (iPhone و Samsung و Huawei) حيث تقدم عروض تنافسية لكل فئة. عروض stc للأجهزة الذكية من خلال تسجيل الدخول

44.192.38.248


شروط شراء جوال قسط من stc

عروض stc للاجهزة الذكية :

  • يتحمل العميل جميع المعلومات التي يسجلها مع التأكد من دقتها.
  • تقدم الشركة جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء في حالة استيفاء جميع شروط ومتطلبات الخدمة.
  • يقوم العميل بدفع جميع المدفوعات النقدية في حالة إلغاء الخدمة قبل تشغيل الشركة.
  • يلتزم العميل بالشروط والأحكام المحددة لكل خدمة.
  • يلتزم العميل بدفع سعر الخدمة في المواعيد المحددة.
  • إذا كانت قيمة الجهاز أعلى من الحد الأقصى للمبلغ المغطى للشريحة التي اختارها العميل ، فيجب دفع رصيد المبلغ كسلفة للجهاز.
  • إذا كانت قيمة الجهاز أقل من أو تساوي الحد الأقصى للمبلغ المغطى للشريحة التي حددها العميل ، فإنه يستلم الجهاز مباشرة دون دفعة أولى.
  • خطة الدفع “250” متاحة لعملاء مفوتر 4 المؤهلين بعقود مدتها (12 شهرًا ، 18 شهرًا أو 24 شهرًا).
  • خطة الدفع “200” متاحة لفصل 4 عملاء بعقود مدتها 12 شهرًا أو 18 شهرًا أو 24 شهرًا.
  • تتوفر خطط السداد “150” و “125” لعملاء مفوتر 3 ومفوتر 4 بعقود مدتها 12 شهرًا أو 18 شهرًا أو 24 شهرًا.

برنامج دفعات الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية stc

توفر شركة الاتصالات السعودية عددًا من أنظمة الدفع عبر الهاتف المحمول ، وهي كالتالي:

  • الأقساط الشهرية: عندما تمنح الشركة العميل مبلغًا من المال للمواطن لشراء الهاتف ؛ ثم يقوم بدفع هذا المبلغ من خلال أنظمة الدفع سواء كان نظام خمسين أو نظام 100 أو نظام 150 أو نظام 200 ويتم تحديد المبلغ حسب فترة السداد. كلما زادت الأقساط الشهرية ، زاد المبلغ الذي سيحصل عليه العميل.
  • نظام خط الدفع اللاحق: هنا يمكن للعميل شراء هاتف محمول بالتقسيط من خلال متجر STC ، بنظام الدفع الآجل من 2 إلى 5 ، حيث تبدأ قيمة السداد من 25 روبية سعودية شهريًا ، ويعطي النظام القيمة من إيداع للعميل حتى يتمكن من استلام الهاتف ، وتضاف هذه القيمة أيضًا إلى المدفوعات.

رابط عروض stc للاجهزة الذكية

عروض stc للاجهزة الذكية ، يمكنك مشاهدة الهواتف الذكية واسعارها وامكانيات كل هاتف من خلال الذهاب الى رابط عروض stc للهواتف الذكية مباشرة “من هنا” واختيار الهاتف المناسب للدفع من خلال انظمة الدفع المتاحة


توصلنا هنا إلى ختام مقالنا عن عروض stc للأجهزة الذكية ، حيث استعرضنا شروط شراء هاتف محمول مميز من stc ، وكيفية الحصول على هاتف محمول مميز من stc ، وانتقلنا للحديث عن خطة الدفع الشهرية لـ الأجهزة الذكية stc ، وانتهت برابط لعروض stc للأجهزة الذكية.
السابق
ما هي مجموعة فاغنر الروسية فرقة الموت
التالي
تفسير رؤية الحمص في المنام

اترك تعليقاً