فن ومشاهير

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا، اخذ العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيره الحديث عن ابرز الشخصيات من الوسط الفني حيث تداول اسم غيثة العلاكي زوجه سعد المجرد على لسان الكثير من المواقع الفنيه، حيث اخذ العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التعرف على ابرز واهم المعلومات المتعلقه في حياه زوجه الفنان سعد المجرد غيثة العلاكي وأهم المعلومات في حياتها.

من هي غيثة العلاكي ويكيبيديا

تعتبر غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد الفنان المغربي الذي ولد في الدولة المغربية، حيث انها ولدت في العام 1990 ميلادي، وهي من خارج الوسط الفني، تمكنت الشابة غيثة العلاكي من الحصول على الشهادة الجامعية في دراسة إحدى التخصصات التعليمية في قسم الإدارة، لاقى اسم غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد الجدل الكبير بين العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على شخصيتها التي نالت إعجاب الجمهور المغربية والعربي بالإضافة إلى أنها زوجة الفنان المشهور سعد المجرد.

كم عمر غيثة العلاكي

بلغت غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد من العمر ما يقارب 30 عاما، حيث انه ولدت في العام 1990م، وهي من مواليد  الدولة المغربية، نشأت في بيئة محافظة على الدين الإسلامي حيث انها تعتنق الديانة الإسلامية، امتهنت من العمل الريادة والأعمال الإستثمارية المختلفة، تعتبر غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد من خارج الوسط الفني المغربي الامر الذي جعل الفنان سعد المجرد يتزوج منها بعد أن كانت تربطهما علاقة حب قوية.

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد

أعلن في الساعات الاخيرة عن زواج غيثة العلاكي من الفنان سعد المجرد الذي يعتبر واحدا من أبرز الشخصيات التونسية في الوسط الفني التونسي، حيث تم الإعلان عن زواجهما بعد أن تم مشاركة منشور للفنان سعد المجرد كان قد كتب فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها، وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون وبقوله -عز وجل- أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير.

  • من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا
    من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

أخذ العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التعرف على حقيقة زواج غيثة العلاكي من الفنان المغربي سعد المجرد، حيث تصدر اسم كل منهما على مختلف المنصات الاجتماعية التي كانت لها الصدارة في الحديث عن غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
قصة ابراهيم السويلم كاملة وتفاصيل مرضه
التالي
غيثة العلاكي وش ترجع أصل عائلة العلاكي وش يرجعون

اترك تعليقاً