فن ومشاهير

فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا

فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا

فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا  ، أعلن الفنان فراس سعيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك عن تعافيه من فيروس كورونا ، وكان قد كشف الفنان السوري فراس سعيد منذ عدة اسابيع عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “ كوفيد 19”، حيث جاءت نتيجة المسحة إيجابية ، وطمأن فراس سعيد جمهوره حيث كتب سيداتي سادتي تم تدمير الفيروس، تابعو معنا.


فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا

فراس سعيد يعلن تعافيه، كتب فراس سعيد ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “قدر الله وما شاء فعل … الإيجابي”، وحظي فراس سعيد بتأييد كثير من المعجبين الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وكان الممثل السوري فراس سعيد قد قال في تصريحات سابقة إن الموت منعه من استكمال أحدث مشاريعه التمثيلية مع المخرج الراحل حاتم علي، يذكر أن آخر أعمال فراس سعيد مسلسل “حي السيدة زينب” والذي عرض مؤخرا، وشارك في بطولته: دينا، سوسن بدر، محمود عبدالمغني، حجاج عبدالعظيم، ريهام سعيد، ليلى عز العرب، ومن إخراج محمد النقلي.

إقرأ أيضاً: من هو عبد المجيد بن سلطان ويكيبيديا 2021


فراس سعيد ويكيبيديا

فراس سعيد يعلن تعافيه، فراس سعيد هو فنان سوري من مواليد عام 1966 لأسرة سورية، يحمل الجنسية الأرجنتينية، بحكم عمل والده تنقل في بلاد كثير وعاش أغلب حياته خارج الوطن العربي. آخر محطاته كانت في الأرجنتين ثم انتقل إلى مصر قبل عشرين عاماً. تزوج من سيدة مصرية وولديه يحملون الجنسية المصرية بعكسه.

18.232.127.73

درس هندسة العمارة في جامعة بلغرانو في الأرجنتين وعمل لفترة كمهندس ديكور، ثم انتقل للعمل خلف الكاميرا كمدير فني بداية من بعض الإعلانات ثم تطور عمله إلى الفيديو كليبات والمسلسلات والأفلام حيث عمل على الديكورات والشق الفني من أعمال كثيرة منها فيلم “فتح عينيك” عام 2005، فيلم “عمليات خاصة” عام 2007 والذي شارك به بدور بسيط كأول دور له كممثل ومسلسل “عرض خاص” عام 2010.


اهم اعمال فراس سعيد

  • شارك في مسلسل ( سر علني ) مع غادة عادل عام 2012 .
  • شارك في مسلسل ( فض اشتباك ).
  • مسلسل اريد رجلا بطولة اياد نصار .
  • مسلسل فرح ليلي مع الفنانة الشهيرة ليلى علوي وعبدالرحمن ابو زهرة وحقق هذا المسلسل نقلة كبيرة في حياة فراس الفنية .
  • مسلـسل كأنة امبارح مع الفنانه رانيا يوسف واحمد خليل.

 

في الختام، نكون قد وضحنا فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
مشاهدة فيلم Law Abiding Citizen 2009 مترجم
التالي
أفضل أنواع الرسيفر 2022

اترك تعليقاً