منوعات

فهد الجلاجل وش يرجع

فهد الجلاجل وش يرجع

فهد الجلاجل وش يرجع، يعتبر فهد الجلاجل أحد الشخصيات الامعة والبارزة في الممكلة السعودية، والتي تولى العديد من المناصب خلال مسرته الحياتية، قضى كل حياته في خدمة الوطن، وأصبح اسمه لامعاً في الساعات الأخيرة، بعد اعلان خادم الحرمين بتعيين فهد الجلاجل وزير الصحة، لأنه أثبت خبرته ومهارته في الميدان، على الرغم أن تخصصه خارج مجال الصحة .

فهد الجلاجل ويكيبيديا

فهد الجلاجل أحد الشمعات البارزة والمضيئة في السعودية، والذي نال ثقة الجميع بسبب ادارته الصاعدة، وذكاؤه البارع، بالاضافة الى أنه لمع في العديد من المجالس الارتجالية في المملكة السعودية، ونتيجة لذلك تولى العديد من المناصب الامعة أثناء مسيرته العملية، كان أبرزها وزير الصحة في المملكة العربية السعودية، باصدار من خادم الحرمين.

حيث بدأ نشاطه العملي في 2010 الى اليوم، وحاصل على درجة البكالوريس في علوم الحاسب الألي ف جامعة الملكسعود في السعودية، وامتلك على شهادة تنفيذية في الادارة والقيادة من جامعة MIT، في الولايات المتحدة، مع أن تخصصة خارج عن الصحة الا أنه لعب دوراً هاماً في مجال القيادة، الذي كان سبباً في تحقيق انجازاته .

فهد الجلاجل كم عمره

فهد الجلاجل كم عمره 

يعتبر فهد الجلاجل أحد الشخصيات السعودية وخو من مواليد 1979 أي أنه يبلغ من العمر 43 عام، حيث أنه تولى العديد من المناصب خلال دخوله في مجال الأعمال في الممكلة السعودية، والذي تميز باداراته البراقة والامعة في تحقيق العديد من الإنجازات، والتي كسب محبة وثقة الناس، تولى مؤخراً وزير الصحة في السعودية، بقرار من خادم الحرمين، لانجازاته في خدمة الدولة .

زوجة فهد الجلاجل

لم يصرح فهد الجلاجل عن اسم زوجته أمام الإعلام، كونه صرح بأنه لا يحب أن يدخل حياته الشخصية في مجاله العملي السياسي، والصحي، ووضح بأن زوجته بعيدة عن كل الاعلام، فهي ربة بيت منشغلة في تربية الأبناء، والاهتمام بالبيت، ويقتصر فهد الجلاجل على تعريف المحبين بالتعرف عليه بسيرته الذاتية، وانجازاته العملية التي حققها في حياته العملية .

فهد الجلاجل وش يرجع

ينتمي فهد الجلاجل الى أشهر القبائل والعائلات في الممكلة السعودية، حيث أنها تعتبر من أعرق القبائل في السعودية، والتي تتبع الى اقلي السدير، والتي تم تسميتها بهذا الاسم نسبة الى المدينة التي نشؤوا منها وهي مدينة جلاجل، وكلمة الجلاجل مصدرها من الجلجلة وهو خرير الماء التي يتحرك بين الصخور، ويرجع أصلها الى البدارين من قبيلة الدواسر، وتعتبر هذه القبيلة من اشهر القبائل، والتي تغنت بالعديد من الشخصيات البارزة التي حققت العديد من الانجازات للدولة كان أبرزهم فهد الجلاجل، الذي يتم تعينه مؤخراً وزير الصحة في السعودية، وبقرار من خادم الحرمين .

حسب ما ورد في الساعات الأخيرة حول تعين فهد الجلاجل وزير الصحة في الممكلة السعودية، كونه أحد الشخصيات المضيئة في الممكلة السعودية، والتي يعود أصله الى البدارين من قبيلة الدواسر، والذي تمتع بسمعته الطيبة، وخبرته العظيمة .

السابق
رقم شيخ يساعد المحتاجين واتس اب
التالي
تناول فيتامين سي يوميا.. هذا ما يفعله بجسمك 1