فن ومشاهير

«فور إنهائها وصاية والدها عليها».. بريتني سبيرز تعلن خطبتها من صديقها سام أصغري

«فور إنهائها وصاية والدها عليها».. بريتني سبيرز تعلن خطبتها من صديقها سام أصغري
«فور إنهائها وصاية والدها عليها».. بريتني سبيرز تعلن خطبتها من صديقها سام أصغري
ريتني-سبيرز ، خطوبة ريتني-سبيرز

«فور إنهائها وصاية والدها عليها».. بريتني سبيرز تعلن خطبتها من صديقها سام أصغري ، على الرغم من الضغوطات التي كانت تعيشها المغنية الأمريكية بريتني سبيرز كافحت من أجل رفع وصاية والدها عنها التي منعتها من الغناء ومتابعة حياتها الشخصية والمالية  بحرية وبعد 13 عاما أقدم والدها على رفع الوصاية المجحفة بحقها وهنا نتسأل عن السبب الذي دفع الوالد للقيام بذلك و عن حقيقة القرار الذي  اتخذته بريتني سبيرز فور رفع الوصاية .

«فور إنهائها وصاية والدها عليها».. بريتني سبيرز تعلن خطبتها من صديقها سام أصغري

قدم محامي “بريتني سبيرز” في نهاية يوليو الماضي التماسًا يطلب فيه من المحكمة إسقاط وصاية والدها ومنعه من السيطرة على ممتلكاتها، زاعمًا أنه أساء إدارة أموال ابنته وشؤونها، واستخدم الوصاية لتحقيق مكاسب خاصة به. ثم تقدم والدها بطلب التماس لمحكمة لوس أنجلوس العليا لإنهاء وصايته على ابنته التي دامت لمدة 13 عام، وقال في أوراق الالتماس أنه دائمًا يريد الأفضل لابنته، وفي حال قدرتها على التعامل مع حياتها الخاصة ورغبتها في إنهاء وصايته عليها فهو يعتقد أنها تستحق هذه الفرصة.

وبعد أيام من رفع والدها الدعوة التي ظلت  تكافح أمام القضاء لإلغاء أمر وصاية مفروض على شؤونها الشخصية والمالية منذ 13 عاما،   ، أعلنت مغنية البوب الأمريكية “بريتني سبيرز”، 39 عاماً، عن خطوبتها من الممثل الأمريكي الإيراني “سام أصغري”،27 عاماً، وذلك من خلال فيديو مليء بالحيوية نشرته عبر حسابها على إنستغرام  تستعرض فيه خاتمًا من الألماس. وكتبت بجانب الفيديو: “لا أستطيع أن أصدق ذلك!” مع وضع رمز خاتم بجانب كلماتها، بحسب موقع The Guardian.

 كيف حصل اللقاء الأول لهما

التقى الزوجان لأول مرة في الفيديو كليب Slumber Party لـ”سبيرز” في عام 2016، عندما شارك “أصغري” معها الفيديو كموديل، حيث اختارته النجمة الشهيرة لتقديم الكليب معها رغم عدم اقتناعه بهذا العمل، ورغبته في تقديم أدوار تمثيلية.  وبدأت العلاقة التي تتبعتها وسائل الإعلام ومحبوهما واستمرت على مدار فترة طويلة، في ظل أزمات “سبيرز” المستمرة مع العلاج من الإدمان وقضية الوصاية والخلاف مع والدها.

تأكيد خبر خطوبتهما

أكد براندون كوهين مدير أعمال أصغري لمجلة  بيبول خطبة سبيرز وأصغري وقال: “لقد جعل الزوجان علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم، وقد تأثرا بشدة بالدعم والتفاني والحب الذي تم التعبير عنه (من الجمهور) لهما”.

في حين أن سبيرز تزوجت  ذات  39عاما مرتين من قبل. ففي عام 2004 تزوجت سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. وفي وقت لاحق من نفس العام تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين قبل طلاقهما في 2007. وأصغري مدرب خاص وممثل ظهر في مسلسل “بلاك منداي” (الاثنين الأسود) على شبكة شوتايم.

 

وفي الختام ، نكون قد أنهينا المقال ، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم

السابق
موعد تطبيق اختبار مهاراتي لطلاب مرحلتي الإبتدائية والمتوسطة
التالي
تعبير عن طموحاتك في المستقبل

اترك تعليقاً