منوعات

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل

فيديو المتحرش الكبير بالسن كامل

فيديو المتحرش الكبير بالسن، في الساعات الأخيرة انتشر مقطع فيديو لرجل كبير بسن قام بالتحرش بالخادمة، الأمر الذي أدى الى ضجة اعلامية واسعة وغضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم القاء القبض على المتحرش وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، لاسميا قام العديد من رواد ونشطاء مواقع السوشيال ميديا برفع هشتاق مطالبين السلطات الحكومية من اتخاذ الاجراءات النظامية بحقه، وذلك حتى يكون عبرة لكل من يتجرأ بفعل مثل هذه الأشياء .

قصة المتحرش الكبير بالسن

في الساعات الأخيرة قبل أيام قيام رجل سعودي كبير في السن، بالتحرش بالخادمة التي تعمل عنده، فيما أقدمت فتاة بتصوير فعلته الغير أخلاقة، وهو يعتدي عليه جنسياً، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكل غضب واسع في الشارع السعودي،وتم نشر العديد من التغريدات مطالبين الشرطة السعودية بالقاء القبض عليه، وسارعت الشرطة السعودية بالقاء القبض عليه، وهو الأن في قبضة الشرطة السعودية، وسيتم اتخاذ الاجراءات الحكومية بحقه .

فيديو المتحرش الكبير بالسن

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كان له نصيباً كبيراً من المشاهدة، بعد قياة فتاة بتصوير رجل سعودي كبير بالسن حاول التحرش بالخادمة التي تعمل عنده، وقامت بنشره على مواقع السوشيال ميديا، مما أدى الى جدل واسع وغضب الكثيرين، وطالب العديد من السلطات الحكومية في الممكلة السعودية بمحاسبة هذا الرجل، وأعلنت السلطات الحكومية باعتقاله .

ردود فعل النشطاء على حادثة الرجل المحرش الكبير بالسن تويتر

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي شكل الى جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وغضب الكثيرين، قام العديد من النشطاء بالرد على هذه الجريمة والفعلة الغير أخلاقية على هذه الحادثة، ومن أهم الردود التي تم نشرها على موقع تويتر حول هذه الحادثة .

  • كتبت العنود: “واضح انه مو بعقله والكلبه ماخافت منه لو متحرش صدق قاومت بس واضح موخايفه منه لانه موبعقله حرام عليكم انا قمت على شيبان كباروربي يتكشفون مو في عقلهم ويسوون حركات زي الاطفال حرام الظلم”.

 

  • علقت رهف الشمري: “لو العامله ماصورت المقطع وفضحت الشايب المتحرش محد كان راح يصدقها مجتمعنا دايم يبررون لكبار السن ومثل هالتصرفات القبيحه يسكتون عنها ويتسترون ويحطون لهم اعذار انه كبير بالسن ومو واعي بتصرفاته! المتحرش هذا لازم يتعاقب”.

 

حسب ما ورد في الساعات الأخيرة من المواقع الاعلامية والاخبارية، حول قيام رجل عجوز بالتحرش بخادمة تعمل له، وقيامها من تصوير الفيديو الأمر الذي أدى الى ضجة اعلامية واسعة وكبيرة، وغضب الشعب السعودي، وقيام السلطات الحكومية السعودية باللقاء القبض عليه.

السابق
تردد قناة ام بي سي mbc الجديد 2022نايل سات
التالي
قبيلة الأكبلي وش يرجعون

اترك تعليقاً