منوعات

فيديو مؤثر.. العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة

فيديو مؤثر.. العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة

فيديو مؤثر.. العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة، انتشرت العديد من الأخبار حول فيديو مؤثر أثناء العثور على شاب مصري الجنسية بوسط البحر بعد ثلاثة أيام من الغرق، أثناء محاولته الهجرة الى ليبيا، فالعديد من الناس وخاصة الشباب يحاولون الهجري الى خارج مواطنهم باستخدام العديد من الوسائل التي قد تعرض حياتهم للخطر، وتم تداول فيديو مؤثر بالعثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

فيديو  العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة

انتشر فيديو العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة عبر شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير يوم الأربعاء بتاريخ الواحد والثلاثين من شهر أغسطس عام 2022م، وقد توضح خلال الفيديو أنه يوجد قارب اتجه الى شاب مصري وتم إيجاده بأنه متمسك بقطعة من البلاستيك قبل أن يتم رفعه الى الى القارب، كما أنه وضح على ملامح هذا الشاب أنه متعب ومرهق، وعطش جدا.

  • مشاهدة فيديو العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة من هنـــا.

تفاصيل العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة

أثار فيديو العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة مشاعر الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في جمهورية مصر العربية، فقد تم العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد غرق مركبة هجرة تضم سبع وعشرين شخص مصري، وذلك قبالة الساحل الشرقي لمنطقة طلميثة الموجودة في ليبيا، واستطاع فريق الإنقاذ الليبي من إنقاذ ستة أشخاص، ومن ثم نثلهم الى المستشفيات، بالإضافة الى أنهم تمكنوا من انتشال ثلاثة جثث، وهنالك ثمانية عشر شخص مفقود.

لحظة العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة

عملت قوات الإنقاذ الليبية على محاولة العثور على الشباب الذي كانوا داخل مركبة هجرة متجهة الى ليبيا، فقد تم تداول فيديو العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة بشكل واسع، بالإضافة الى أنهم نشروا ضور الجثث التي تم العثور عليها، وصورة الناجي الوحيد من المركبة، قبل العثور على خمسة أخرين، وما زالوا يقومون بالبحث عن الأشخاص المفقودة.

أي أنه تم تداول فيديو العثور على شاب مصري بوسط البحر بعد 3 أيام من غرق مركب هجرة عبر شبكة الانترنت بشكل كبير وواسع، فقد تعرضت مركبة هجرة الى الغرق، وبها سبعة وعشرين شخص.

السابق
معلومات عن استعمال كريم فيوسيدين البرتقالي للخياطه والحروق والأمراض الجلدية
التالي
تسجيل دخول الضمان الاجتماعي المطور 1443 موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الجديد للفئات المستحقة

اترك تعليقاً