منوعات

قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط، ان كتاب 55 فكرة تسويقية pdf هو عبارة عن كتاب عربي يحتوي على 55 فكرة تسويقية من كتابة محمد حطوط، ويمكن قراءة وتحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf لمحمد حطوط من خلال شبكة الانترنت، وتم إصدار كتاب 55 فكرة تسويقية أول مرة عام 2021م، أما عن سعر كتاب 55 فكرة تسويقية هو 69 ريال سعودي، وعدد صفحات كتاب 55 فكرة تسويقية هو 170 صفحة، كما أن غلاف كتاب 55 فكرة تسويقية يحتوي على العديد من الأفكار التسويقية المهمة، ويمكن قراءة وتحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf لمحمد حطوط من خلال شبكة الانترنت.

كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

يعتر كتاب 55 فكرة تسويقية من الكتب التي لاقت على اهتمام وإقبال من قبل الناس في الوطن العربي، ويمكن للمستخدم أن يقوم بقراءة وتحميل كتاب 55 فكرة تسويقية لمحمد حطوط من خلال شبكة الانترنت، وسيقوم الكتب على نقلك في سبع أقسام و 55 مقال، وهي كالتالي:

  • القسم الأول، هو مقدمة عن التسويق، ويتحدث بها عن أهمية وخطورة التسويق، وأفضل الكتب عن التسويق.
  • القسم الثاني، يتحدث عن أهمية التسويق ومعرفة سلوك المستهلك، فمن خلال معرفة العميل فانك تعرف على اذا كان المنتح سينجح أو يفشل، ويتحدث عن قصص واقعية.
  • القسم الثالث، يحدث عن الاهتمام بالعميل، حيث أنه يتحدث عن خطط الكثير من الشركات مع العملاء، وكيف يمكن التعامل مع العميل الغاضب.
  • القسم الرابع، يتحدث عن الترويح والإعلان، حيث أنه يحدثك عن طرق التسويق وكيف تقوم بزيادة المبيعات في حال انخفضت القوة الشرائية، كما انه يحدثك حول خطورة التسويق الهرمي أو الشبكية، ويتحدث عن الكثير من الأمور التسويقية.
  • القسم الخامس، يتحدث حول التسويق في القطاع الحكومي والدولي، فيدور حول استخدام التسويق لتغيير العادات المجتمعية الى الأفضل.
  • القسم السادس، يتحدث عن معنى شعار شركة أبل، عن سرقة الأفكار، عن التسويق في القطاع الخيري، عن كذب لغة الأرقام في بعض الأحيان.
قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط
قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

قراءة كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

يوجد العديد من المنصات التي قامت بتوفير لإمكانية قراءة وتحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط من خلال شبكة الانترنت، حيث أنه كتاب يقوم بإعطائك العديد من الأفكار حول التسويق، كما أن كتاب 55 فكرة تسويقية يقوم بترشيح لك أفضل الكتب التي تعلمك مجال التسويق بشكل عام، وهو عبارة عن عدة أقسام كل قسم يوضح لك أبرز المواضيع في عالم التسويق.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

يمكنك قراءة وتحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط بطريقة إلكترونية فمع التطور التكنولوجي يمكن الحصول على كتاب 55 فكرة تسويقية pdf كامل بكل سهولة وبساطة، وبتوفير الوقت والجهد، وهو كتاب لاقى على شهرة وإقبال كبير من قبل الجمهور في الوطن العربي، فقد حقق الكتاب نجاح باهر.

أي أنه يمكنك قراءة و تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط من خلال العديد من المنصات العربية الرقمية الإلكترونية المتواجدة عبر شبكة الانترنت، فكتاب 55 فكرة تسويقية يساهم في تعليمك العديد من الأمور في عالم التسويق.

السابق
كلمات اغنية غلط اذا حسيتي هي دي النهاية
التالي
موارد اون لاين بلس بن لادن وأبرز الخدمات التي يقدمها نظام